العدد 3989 - الخميس 08 أغسطس 2013م الموافق 01 شوال 1434هـ

نائب جلالة الملك يؤدي صلاة عيد الفطر المبارك

نائب جلالة الملك يتلقى التهاني بعيد الفطر  - بنا
نائب جلالة الملك يتلقى التهاني بعيد الفطر - بنا

أدى نائب جلالة الملك ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، أمس (الخميس)، صلاة عيد الفطر المبارك وذلك بجامع المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ عيسى بالرفاع الغربي.

كما أدى الصلاة بمعية سموه عدد من أصحاب السمو وكبار أفراد العائلة المالكة الكريمة ورئيسا مجلسي النواب والشورى والوزراء وكبار المسئولين وكبار ضباط قوة الدفاع ووزارة الداخلية والحرس الوطني وجموع من المصلين.

وخلال خطبة صلاة العيد دعا خطيب جامع الشيخ عيسى، الله سبحانه وتعالى بعد الحمد على نعمه وتوفيقه أن يديم الأمن والاستقرار على مملكة البحرين.


نائب الملك يؤدي صلاة عيد الفطر

المنامة - بنا

أدى نائب جلالة الملك ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، صلاة عيد الفطر المبارك، بجامع المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ عيسى في الرفاع الغربي.

كما أدى الصلاة بمعية سموه عدد من أصحاب السمو وكبار أفراد العائلة المالكة ورئيسا مجلسي النواب والشورى والوزراء وكبار المسئولين وكبار ضباط قوة الدفاع ووزارة الداخلية والحرس الوطني وجموع من المصلين.

ودعا خطيب جامع الشيخ عيسى، خلال خطبة صلاة العيد، الله سبحانه وتعالى، بعد الحمد على نعمه وتوفيقه، أن يديم الأمن والاستقرار على مملكة البحرين في ظل قيادة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة. وأكد على التمسك بحبل الله المتين الجامع لكل خير والحامي من كل شر وفتنة، سائلاً الله أن يتقبل من الجميع الصيام والطاعات.

وتلقى نائب جلالة الملك ولي العهد التهاني والتبريكات بعيد الفطر المبارك، من أصحاب السمو وكبار أفراد العائلة وجموع المصلين، داعين الله سبحانه وتعالى أن يعيد هذه المناسبة المباركة على مملكة البحرين وشعبها بمزيد من التقدم والتطور والازدهار وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات، وقد بادلهم سموه التهاني، معرباً عن شكره وتقديره لهذه المشاعر، مبتهلاً إلى المولى عز وجل أن يحفظ البحرين ويحقق لها ما تصبو له من عزة وتقدم ورفعة في ظل قيادة جلالة الملك.

العدد 3989 - الخميس 08 أغسطس 2013م الموافق 01 شوال 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً