العدد 3988 - الأربعاء 07 أغسطس 2013م الموافق 29 رمضان 1434هـ

وزير الداخلية يؤكد ضرورة تسهيل إجراءات المسافرين خلال إجازة العيد

أكد وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة ضرورة سرعة توفير المتطلبات اللازمة التي تضمن إتمام المشاريع التطويرية التي تشهدها إدارة شئون الجنسية والجوازات والإقامة، وذلك من خلال توظيف التقنيات الفنية الحديثة لتسهيل الإجراءات وتحقيق الانسيابية المطلوبة في حركة عبور المسافرين خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

جاء ذلك خلال استقبال وزير الداخلية بمكتبه بديوان الوزارة، صباح أمس (الأربعاء)، وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة.

وأعرب وزير الداخلية عن شكره وتقديره للجهود التي يبذلها وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة وعلى ما تقوم به الإدارة من عمل متواصل لرفع مستويات الأداء في تقديم مختلف الخدمات، وتسهيل حركة عبور المسافرين في منافذ مملكة البحرين بما يضمن سرعة إنجاز المعاملات بأعلى مستوى من الدقة.

من جانبه، أعرب الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة عن شكره وتقديره لوزير الداخلية على اهتمامه وحرصه على تنفيذ المشاريع التطويرية للإدارة.

العدد 3988 - الأربعاء 07 أغسطس 2013م الموافق 29 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:10 ص

      يجب ان يذهب الوزير الى جسر الملك فهد

      يجب ان يذهب وزير الداخليه الى جسر الملك فهد حتى يشاهد العقبات و الازدحام الشديد بأم عينه . و يعمل على تسهيل اجراءات السفر بنفسه .

    • زائر 1 | 10:05 م

      اي سفر

      تسهيل اي سفر اذا ما فيه إجازة ؟ كل الإجازات موفقة حتى المرضية ممنوعة هكذا قالو لنا المسئولين

اقرأ ايضاً