العدد 3988 - الأربعاء 07 أغسطس 2013م الموافق 29 رمضان 1434هـ

صيف البحرين يبدأ استعداداته للانطلاق... ويبيع تذاكر الحفلات

فعاليات متنوعة سيشهدها مهرجان صيف البحرين
فعاليات متنوعة سيشهدها مهرجان صيف البحرين

ينطلق مهرجان «صيف البحرين» في 18 أغسطس/ اب الجاري ويستمر حتى 9 سبتمبر/ ايلول القادم، حيث يبدأ ويواصل فعالياته لهذا العام ضمن فصل السياحة الترفيهية بالمنامة عاصمة السياحة العربية 2013م تحت شعار «السياحة ثروتنا، والبهجة غايتنا»، واعلن المهرجان عن إطلاق حملة بيع التذاكر لأضخم عروضه وحفلاته بدءًا من اليوم الخميس (8 اغسطس) عبر محلات «فيرجن ميغا ستور»، أو عن طريق الموقع الإلكتروني: http://www.virginmegastore.me.

أولى الحفلات الرئيسية التي بدأ «صيف البحرين» بتنظيم حملات بيع تذاكرها، حفلة الأسطورة الفنية ماجدة الرومي، صاحبة الصوت العذب والأداء الصادق، حيث تنطلق بصيف البحرين وتخاطب جمهورها الذواق بحفل في 18 أغسطس في مسرح البحرين الوطني.

كما يستمر صيف البحرين بمفاجأة محبي الطرب والأغاني العصرية، إضافة إلى محبي الأغنية الفلسطينية، بمحبوب العرب الفنان الفلسطيني محمد عساف، حيث ينعطف بصوته إلى مناطق شعورية مرهفة عبر حفل في 1 سبتمبر في مركز البحرين الدولي للمعارض، ويترك للأغنية الفلسطينية خطابها الثقافي، قادمًا من قلب المخيمات الفلسطينية بذاكرة الأرض والسلام.

كذلك فإن حملة بيع التذاكر تشمل حفل قارئة المقام العراقي، فريدة محمد علي، والتي ترهف الآذان بموهبتها الصوتية عبر حفلها في 5 سبتمبر في الصالة الثقافية التي ستطلق فيها «فريدة» العنان لصوتها في مختارات غنائية مميزة.

وأعلن صيف البحرين عن بدء بيع تذاكر العروض المسرحية والموسيقية التي ستكون في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات، كعرض «سكوبي دو والألغاز الموسيقية» (الذي يستمر 21 و25 أغسطس)، عرض الفرقة الألمانية «سانوسترا» (في يومي 29 و30 أغسطس)، وعرض «سحر الهند» المذهل الذي يحول خشبة المسرح إلى زوبعة جميلة متعددة الأطياف من الرقصات المتقنة والموسيقى (8 و9 من سبتمبر المقبل). كذلك يطرح صيف البحرين تذاكر عرض ديناصور الأطفال المحبوب «بارني» الذي يستضيفه مركز البحرين للمعارض (2 و6 سبتمبر المقبل)، ليصحب الأطفال في آخر مغامراته الشيقة والمليئة بالأغاني والرقص والمرح في تجربة لا تنسى.

وتعاونت وزارة الثقافة مع الرعاة والقائمين على دعم فعاليات مهرجان «صيف البحرين»، وهم: مجمع البحرين سيتي سنتر، فندق غولدن توليب ومجموعة فنادق إليت، إلى جانب الرعاة الإعلاميين الذين سيرصدون أحداث وفعاليات مهرجان صيف البحرين طيلة فترة انعقاده، وهم: هيئة شئون الإعلام، التلفزيون الفرنسي (TV5 Monde)، الإذاعة الهندية (Your FM)، صحيفة الأيام، صحيفة الوسط، صحيفة البلاد، مجلة روتانا، وصحف محلية انجليزية.

العدد 3988 - الأربعاء 07 أغسطس 2013م الموافق 29 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً