العدد 3988 - الأربعاء 07 أغسطس 2013م الموافق 29 رمضان 1434هـ

خلف: «الأشغال» و«البلدي الشامل» يدرسان طلبات رخص البناء أولاً بأول

اكد وزير الاشغال عصام خلف أن مندوبي إدارة الطرق وإدارة الصرف الصحي المتواجدين في المركز البلدي الشامل سوف يبذلون أقصى الممكن لدعم جهود القائمين على المركز ودراسة طلبات رخص البناء أولاً بأول.

جاء ذلك خلال استقبال الوزير خلف في مكتبه بديوان الوزارة وفداً من المركز البلدي الشامل يتقدمهم رئيسة المركز سيما الذوادي.

وتأتي الزيارة بهدف تعزيز الشراكة القائمة بين المركز البلدي الشامل مع الجهات الحكومية لضمان تحقيق التطوير المستمر للخدمات المقدمة.

وقد أهاب خلف بالدور الذي يقوم به المركز البلدي الشامل من منطلق الرقي بالخدمات المقدمة في القطاع البلدي، معرباً عن الأمل في أن يتضاعف التواصل بين مسئولي المركز ومهندسي الوزارة لما فيه الصالح العام.

واوضح أن وزارة الاشغال تضع إمكاناتها كافة خدمة للأهداف الوطنية التي يقوم عليها المركز وذلك دعماً للمشاريع العمرانية والاستثمارية في البلاد.

من جانبها، أشادت الذوادي بالدور المناط بوزارة الاشغال في جوانب البنية التحتية وعدد من المشاريع المرتبطة بقطاعي الطرق والصرف الصحي.

وأعربت، في اللقاء الذي حضره مشرف خدمات اللجان بالمركز البلدي الشامل ابراهيم المدحوب، اخصائي دعم هندسي بالمركز تماضر عبدالعال، مدير ادارة تخطيط ومشاريع الطرق كاظم علي عبداللطيف، ومدير تخطيط ومشاريع الصرف الصحي أسماء جاسم مراد، عن الأمل في أن تتضاعف اللقاءات ويزيد التنسيق بين وزارة الأشغال والمركز البلدي الشامل.

العدد 3988 - الأربعاء 07 أغسطس 2013م الموافق 29 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً