العدد 3986 - الإثنين 05 أغسطس 2013م الموافق 27 رمضان 1434هـ

«البلدية الجنوبية» تبدأ تجميل غرف الخدمات الكهربائية

إحدى غرف خدمات الكهرباء التي تم تجميلها
إحدى غرف خدمات الكهرباء التي تم تجميلها

الرفاع - بلدية المنطقة الجنوبية 

05 أغسطس 2013

بدأت بلدية المنطقة الجنوبية المرحلة الأولى من تجميل بعض مرافق المحافظة الجنوبية ضمن مشروع «طموح الجنوبية»، وهي عبارة عن تجميل غرف الخدمات التابعة إلى هيئة الكهرباء والماء الموجودة في المحافظة الجنوبية وعمل جداريات ورسومات تجميلية تحاكي تاريخ البحرين وحضارتها.

وقالت البلدية في بيان لها أمس الإثنين (5 أغسطس/ آب 2013): «إن مشروع التجميل (طموح الجنوبية) يأتي كمرحلة أولى من الحملة التجميلية التي انطلقت من غرفة الخدمات الواقعة بالقرب من قلعة الشيخ سلمان بن أحمد، حيث تمت صباغتها برسومات من التراث وصباغة بعض جداريات المدارس».

وأشارت إلى أنها انطلقت في مشروع التجميل من مبدأ تعزيز المشاركة المجتمعية في عملية التنمية من خلال استغلال الطاقات الشابة في وطننا، والتركيز على تحقيق عدد من الأهداف المهمة، من بينها تعزيز الوعي لدى أفراد المجتمع بشرائحه وفئاته كافة.

وذكرت أن هذا المشروع يأتي تعزيزاً لأهمية الحفاظ على الوجه الجمالي لجميع مناطق المحافظة الجنوبية بما يسهم في المحافظة على المنجزات الوطنية وحماية الممتلكات العامة، حيث إن الغرف وجداريات المدارس المطلة على الشوارع العامة وداخل الأحياء ستزدان بالرسومات التي تحاكي تراث البحرين من خلال إعادة رونقها وجمالها وإزالة التشوهات التي لحقت بها لتعود واجهات كما كانت في سالف عهدها.

العدد 3986 - الإثنين 05 أغسطس 2013م الموافق 27 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:50 م

      خساره

      شنو الافيده وبعد شهر شوفو شنو يسون دفتر
      شخابيط

اقرأ ايضاً