العدد 3986 - الإثنين 05 أغسطس 2013م الموافق 27 رمضان 1434هـ

تلفيات في حادث تصادم مركبتين بجدحفص ولا إصابات

الحادث خلف أضراراً متفرقة في المركبتين
الحادث خلف أضراراً متفرقة في المركبتين

أدى وقوع حادث تصادم بين مركبتين، مساء أمس الاثنين (5 أغسطس/ آب 2013)، في تقاطع الإشارة الضوئية بمدينة جدحفص لحدوث تلفيات متفرقة بالمركبتين المشتركتين بالحادث، ولم تسجل أية إصابة بشرية فيه.

وكان الحادث قد وقع بين المركبتين بتقاطع الإشارة الضوئية الفاصلة بين جدحفص والديه نتيجة تجاوز أحد السائقين الإشارة الضوئية الحمراء، وخلف الحادث أضراراً متفرقة بالمركبتين، وبدأت الإدارة العامة للمرور تحقيقاً في ظروف وملابسات وقوع الحادث.

العدد 3986 - الإثنين 05 أغسطس 2013م الموافق 27 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 11:08 ص

      ليس الحادث الأول

      ترى هذاليس الحادث الأول في هذا الشهر الفضيل والمكان مومال حوادث ، والله الناس صارت تسابق الزمن ما أدري ساعات أسأل عمري السيارة اللي تسوقهم واللا هم يسوقونها . اليوم على نفس الشارع طلعت الصبح أشتري أغراض البيت ومريت على نفس الشارع وبالضبط قريب بنك البحرين والكويت وكان الوضع أوكي ورجعت بعد ساعة واحدة إلا سيارة مقلوبة فوق حدر ويبين إنها سيارة شاب عورني قلبي للحين الله يساعد قلب أمه والله إن راسي قام يعورني رغم إني ما شفت المصاب

    • زائر 2 | 7:12 ص

      بسبب اختفاء شرطة المرور في هذه المنطقة

      أنا استخدم هذا الشارع كثيرا وبصورة يومية وقد لاحظت العديد من السواق يتجاوزون الاشارة الحمراء ويخالفون قواعد السير وذلك بسبب عدم تواجد شرطة المرور منذ بداية الأزمة في هذه المنطقة التي تبدأ من إشارات بيت المؤيد لغاية دوار كوبري القدم وما كثرة الحوادث في هذه المنطقة الا خير دليل على ذلك.

    • زائر 1 | 3:22 ص

      الحمد لله

      الحمد لله على سلامتهم

اقرأ ايضاً