العدد 3985 - الأحد 04 أغسطس 2013م الموافق 26 رمضان 1434هـ

«تجمع الوحدة الوطنية» تطالب بسرعة القبض على مرتكبي «تفجير البديع»

أدانت جمعية تجمع الوحدة الوطنية تفجير منطقة البديع، وطالبت الأجهزة الأمنية بسرعة القبض على الجناة وتطبيق القانون الذي صدر تنفيذاً لتوصيات المجلس الوطني لردع من أثبت أنه يريد الإفساد في الوطن وتخريب مكتسبات شعب البحرين.

وقالت جمعية التجمع في بيان لها أمس الأحد (4 أغسطس/آب 2013): «تلقينا نبأ تفجير سيارة بيك أب بالقرب من حديقة الأطفال بمنطقة البديع في ساعة الإفطار في يوم من أيام العشر الأواخر من رمضان المبارك، والذي إن دل على شيء فإنما يؤكد عدم مراعاة هؤلاء الإرهابيين لحرمة وعظمة وقداسة الشهر الكريم ويؤكد إصرارهم على مواصلة أعمالهم الإجرامية ويؤكد أنهم لا يريدون للوطن والمواطنين الاستقرار والوصول إلى توافقات من خلال الحوار الوطني».

وأضافت أن «تجمع الوحدة الوطنية يستشعر أن القائمين بهذه الأعمال ومن يساندهم من الدينيين والسياسيين يستميتون في أعمالهم الإجرامية ضد الوطن والمواطنين للوصول إلى مبتغاهم الهادف إلى تمزيق الوطن بالاقتتال الطائفي والقضاء على وحدته الوطنية كما فعله نظراؤهم في العراق الشقيق، والذي وقفت ضده جماهير الفاتح وأجهضته بتلاحمها الوطني في 21 فبراير/ شباط 2011 ويؤكد فعلهم الإجرامي هذا على أنهم مستعدون للتضحية ببعض من ينتمي لطائفتهم لإحداث الانفصال بين مكونات الشعب البحريني الذي عاش على مر العصور متآلفاً ومتعاوناً ويحترم كل طرف منهم الآخر».

وقالت: «إن هذه الأعمال الإجرامية ينبغي ألا تثنينا عن المضي في المشروع الإصلاحي الذي يقوده جلالة الملك، فهو الدليل الدامغ لهؤلاء المجرمين في حق الوطن والمواطنين والمقيمين بأن مسيرة الإصلاح لن تتوقف على رغم حملاتهم الإجرامية».

العدد 3985 - الأحد 04 أغسطس 2013م الموافق 26 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 14 | 9:18 ص

      فارس الغربية

      نقول لـ "الرموت كنترول" أتعلمون بأن المتهمين محددين من قبل حدوث هذه الحوادث المشبوهة؟! (كالعادة يعني)... لهذا من حق الشعب أن لا يثق بوزارة الداخلية... كوني أنا و أخي و ولد عمي و خالي و أصدقائي و كل عشاق الحرية و الديمقراطية مستهدفين أي
      أحد منا (بقطونها عليه).

    • زائر 10 | 3:49 ص

      v

      ما يحتاج توصون حريص
      سرعة قبض و القبض على الاولي و التالي و القاصي و الداني و الحاضر و الغايب
      و حتى الشهداء بيطرشون ليهم احضاريات و يطلعونهم لو من تحت الارض
      بس لعيونكم

    • زائر 12 زائر 10 | 7:45 ص

      بالصميم يولد عمي

      صكيت ام الجبهة مالتهم

    • زائر 9 | 3:35 ص

      تجمع

      للحين أنتون موجودين ، هههه عسبالي أنتقلتوا لرحمة الله ما ليكم حس ولا خبر ولا صورة في جريدة ولا تويتر ولا في السي ان ان .

    • زائر 8 | 3:18 ص

      سرعة القبض هاااا وتفجير رؤوس المواطنين صم بكم عمى فهم لا يبصرون

      سرعة القبض هاااا وتفجير رؤوس المواطنين صم بكم عمى فهم لا يبصرون
      مدام الله عمى قلوبكم و الفتنة هى ديدنكم لكم في الاخرة من الله ما تستحقونة والله لا ينسى عمل الظالمون

اقرأ ايضاً