العدد 3985 - الأحد 04 أغسطس 2013م الموافق 26 رمضان 1434هـ

صلاح علي يستنكر تفجير سيارة بالبديع

المنامة - وزارة شئون حقوق الإنسان 

04 أغسطس 2013

استنكر وزير شؤون حقوق الإنسان صلاح علي عبدالرحمن ما وصفه بالعمل الإرهابي الجبان، والذي تمثل في تفجير سيارة بواسطة اسطوانة غاز بمنطقة البديع عند سور حديقة يرتادها أهالي وأطفال المنطقة.

وقال الوزير: «إن هذا العمل الإرهابي وما سبقه من أعمال إرهابية من تفجيرات وحرق وتخريب وقطع طرق وترويع السكان جميعها أعمال مأثومة أخلاقيّاً ومنافية لديننا وشرعنا، وتعدٍّ سافرٌ على حقوق الإنسان واستهتار بالقوانين والمواثيق الدولية، ولن تثني الدولة عن الاستمرار في ملاحقة الإرهاب، وإطفاء نار المخربين والتي تأكل الأخضر واليابس على هذه الأرض الغالية على قلوبنا جميعاً».

وأضاف أن «يد العدالة البحرينية ستطول جميع المتورطين في الأعمال الإرهابية، وسينالون الجزاء العادل والرادع والمناسب، من خلال استقلالية ونزاهة القضاء في مملكة البحرين، والذي يمثل إحدى المؤسسات الدستورية المهمة وحاملة ميزان الحق والعدالة».

وبين أن «البحرينيين يد واحدة وقلب واحد وطائفة واحدة للتصدي لدعوات الانقسام الطائفي وما تحمله هذه الجرائم الإرهابية من إذكاء لمرض الطائفية العضال ونشر الكراهية، وإشاعة الفوضى لدى بعض الجماعات المتشددة والمتطرفة، والتي سيجرى التعامل معها وفق ما ينص عليه الدستور والقانون، ولا صوت يعلو على صوت القانون في دولة المؤسسات والقانون، وخاصة في ضوء توصيات المجلس الوطني الذي يمثل صوت الشعب».

ودعا الوزير علي «كل ساكن على أرض مملكة البحرين، وغيور على حماية تراب هذه الأرض الطيبة، أن يكون عيناً يقظة لحماية أمنها واستقرارها من عبث المحرضين والمغرر بهم»، حاثّاً على ضرورة اليقظة والحذر من المخططات التي تستهدف الوحدة الوطنية وتغذية الانقسام الاجتماعي. مناشداً الجميع أهمية التصدي لهؤلاء الذين لا يريدون الأمن والخير والاستقرار للبحرين.

العدد 3985 - الأحد 04 أغسطس 2013م الموافق 26 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 8 | 9:09 ص

      فارس الغربية

      نقول لوزير التصريحات... هذه الأعمال الإستحمارية المشبوهة و الممنهجة وجدت من أجل فقط تشويه الحراك الشعبي السلمي و من اجل تشويه فعالية "تمرد 14 أغسطس".

    • زائر 9 زائر 8 | 10:19 ص

      فارس الغربية

      مادري الواحد وش يقولك لك
      معقوله هدا المخ المستحمر اللي فيكم عميان ما تشوفون
      اتعيدون وتكررون ان الحركة سلميه
      اي حراك اللي تتحجى عنه انت وغيرك
      انى متاكدة انك من لي يقولون ويهدرون وحزة الحزة قفلواعليهم الباب قال حراك سلمى قال
      محديقدرينكرهالاشياء اللي تصيرلان احنانشوف نمادجها بعيونا
      يارب لاتجعل ابنائي ممن يسيرون في التهلكة والله العضيم لوواحدمن اولادى اشوفه يحرق تايراويحط طابوقه يسدفيهاشارع بلغت عليه الشرطه يشيلونه ويادبونه

    • زائر 7 | 4:51 ص

      ياراعي الحقوق

      ليش ماتستنكر الشوزن المحرم دوليا

    • زائر 5 | 3:59 ص

      استنكر لين تشبع ياوزير؟

      طيب ليش مااستنكر ت تفريغ حمولة سفينية نفط حمولتها فالخليج... فهل هذه ماتخص البلد ولا المواطن

اقرأ ايضاً