العدد 3984 - السبت 03 أغسطس 2013م الموافق 25 رمضان 1434هـ

سلمان بن إبراهيم : يشيد بخطوات الاتحاد السريلانكي لكرة القدم في تطوير اللعبة

أشاد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بالدور الكبير الذي يقوم به رئيس الاتحاد السريلانكي لكرة القدم راجيش رودريغو، لدعم اللعبة الشعبية في بلاده من خلال إجراء إصلاح شامل في اللعبة المحلية بسريلانكا، وتحسين مستوى اللاعبين والمسؤولين، وزيادة الحضور الجماهيري في المباريات وتطوير كرة القدم النسائية.

وأطلع رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لدى استقباله رئيس الاتحاد السريلانكي لكرة القدم راجيش رودريغو، الذي يزور البحرين على أخر التطورات والمستجدات لملف الكرة السريلانكية.

وقد أبدى الشيخ سلمان بن إبراهيم اهتمامه وأعجابه بالخطوات التي نفذها الاتحاد السريلانكي لكرة القدم في فترة قصيرة من خلال تطبيقه لبرنامج الهدف الذي ينفذه الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA والذي سيساعد وبشكل كبير في تحسين مستوى اللعبة وتحقيق التطور لكرة القدم السريلانكية.

وقال رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم " ما وضعه رئيس الاتحاد السريلانكي لكرة القدم من هدف أول ينوي تحقيقه منذ أن تسلم مهام الاتحاد في مارس الماضي - أن يكون منتخب سريلانكا على قائمة منتخبات جنوب آسيا - يعتبر بداية حقيقيه للنهوض بالكرة السريلانكية التي عانت الكثير بسبب الكوارث الطبيعية التي مرت بها بلاده في الماضي، ونحن كاتحاد آسيوي سنبذل قصارى جهدنا لدعم جميع المنتخبات الآسيوي ولجعل كرة القدم في القارة سبباً أساسياً في تغير المجتمعات إلى مستويات أفضل".

ومن جانبه قال رئيس الاتحاد السريلانكي لكرة القدم راجيش رودريغو " إن الجهود الكبيرة الذي يقوم بها الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة في قيادة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وحنكته في العمل الاداري سيساهم في تطور الكرة الآسيوية وتعزيز مكانتها على خارطة العالم متمنياً في الوقت ذاته كل التوفيق له في مهامه لجعل أسيا متحدة قادرة على تحقيق الانجازات القارية في مجال كرة القدم".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً