العدد 3983 - الجمعة 02 أغسطس 2013م الموافق 24 رمضان 1434هـ

النائب بومجيد يدين التفجير الإرهابي في البديع

أدان رئيس لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب النائب عبدالرحمن بومجيد التفجير الإرهابي الذي قام به عدد من المحرضين والخارجين عن القانون في منطقة البديع مشيراً الى ان هذه التفجيرات التي يمارسها الارهابيون والهادفة - مع الاسف - لإيقاع ضحايا في مواقع ومناطق متفرقة من المملكة تكتظ بالمواطنين المقيمين ومنها العمل الإرهابي في منطقة السيف وجامع الشيخ عيسى بالرفاع، مطالباً الحكومة بسرعة تنفيذً توصيات المجلس الوطني والقبض على رؤوس الفتنة والممولين والداعمين وتشديد الإجراءات الأمنية حماية لأرواح المواطنين وممتلكاتهم والعمل على تجفيف منابع الإرهاب لوقف الإرهاب.

مضيفا ان استمرار المحرضين والخارجين عن القانون في القيام بمثل هذه الاعمال الإرهابية لن يثني كافة المواطنين والمقميين من التفافهم حول قيادتهم في مكافحة الارهاب ودعمهم لتوصيات السلطة التشريعية وسرعة تنفيذها من قبل الحكومة والعمل على محاربة ونبذ الإرهاب والوقوف في وجه المحرضين وتطبيق القانون العادل والشامل على كافة المخطئين والمتجاوزين في بلد المؤسسات والقانون.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 13 | 4:39 م

      نحن أهل سلم

      الناس قعدت في دوّار اللؤلؤة اكثر من شهر لم نرى ولم نسمع عن أي تفجير، ولو الناس تبي تفجر چان ذاك الوقت ووسط المنامة لكن شعب البحرين شعب سلم، ونظر من الجهة الأخرى مواطنين ادخلو السجن سليمين اخرجوا جثث هامدة فارقوا الحياة على يد السلطة، الحاج عبدالكريم مثال حي لن ولم يموت من ضمير الشعب،،، تفجيرات مشبوه هنا وهناك من تبرير.........السلطة لن تنفع إلا دولة الشعب لانه مصدر السلطات.

    • زائر 12 | 4:21 م

      بدينا الحين

      يالله عاد من الحين الى اسبوع بخسرون وقتنا وحبر الجرايد و الليميت مال الانترنت ولوعة جبد واستهداف للمواطنين وكل هذا علشان شلخة

    • زائر 8 | 4:07 م

      فارس الغربية

      ندين هذا العمل "الإستحماري" من المستحمرين و المتمثل بـ "المحرض و المنفذ و الراضي" لمنافع شخصية... و من أجل تشويه الحراك الشعبي السلمي.

اقرأ ايضاً