العدد 3983 - الجمعة 02 أغسطس 2013م الموافق 24 رمضان 1434هـ

"الدعوة والثقافة" بـ "الإصلاح" تدعو لاغتنام العشر الأخير من رمضان في حضور فعالياتها

المحرق – جمعية الإصلاح 

تحديث: 12 مايو 2017

دعت لجنة الدعوة والثقافة في جمعية الإصلاح إلى اغتنام العشر الأخير من شهر رمضان الكريم في حضور الفعاليات التي تقيمها اللجنة في قرابة ثلاثين مسجدا موزعة على المحافظات الخمس في مملكة البحرين.

وأوضح رئيس اللجنة الشيخ حمد فاروق الشيخ يتضمن برنامج شهر رمضان الحالي تضمن العديد من الفعاليات من بينها محاضرات جماهيرية العامة ودروس وعظية تقام عادة بعد صلوات العصر والتراويح إضافة لما بين صلاة القيام.

كما تتم استضافة عدداً من القراء والمحاضرين من دول مجلس التعاون.

وهناك بعض الفعاليات الأخرى كبرنامج قلائد الذي يبث يومياً عبر اليوتيوب والذي يستضيف فيه نخبة من الوعاظ في مملكة البحرين لإرسال بعض التوجيهات والنصائح.

وأشار الشيخ حمد إلى أنه جرى اختيار شعار #غرد_بالطاعة ليكون منطلقاً لأهداف اللجنة في الشهر الفضيل الذي يربط دائما بالطاعة والتقرب إلى الله تعالى، وأنه من أسباب اختيار هذا الشعار وربطه بوسائل التواصل الاجتماعي والتويتر خصوصاً هو الرغبة في إشراك أكبر قدر ممكن من الشباب في الفعاليات لما يتمتع به برنامج التويتر من شعبية جارفة في البحرين وغيرها.

وأكد رئيس اللجنة أن برنامج فعاليات شهر رمضان الكريم تمكن من استقطاب كافة الشرائح مع التركيز بشكل خاص على جذب شرائح الشباب لحثهم على مزيد من طاعة الله عز وجل، وتعليمهم أصول دينهم الحنيف وتحصينهم عقائديا وثقافيا واجتماعيا.

يشار إلى أن لجنة الدعوة والثقافة بجمعية الإصلاح هي اللجنة المعنية بالتخطيط والإشراف والتنفيذ على أعمال الدعوة والثقافة بجمعية الإصلاح عبر نشر الفكر الوسطي والوعي الديني بين أفراد المجتمع بشكل عام والشباب بشكل خاص باتباع أفضل الوسائل وأكثرها مناسبة للواقع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً