العدد 3983 - الجمعة 02 أغسطس 2013م الموافق 24 رمضان 1434هـ

«الداخلية»: فتح جميع كبائن الجوازات على جسر الملك فهد خلال الإجازات

جسر الملك فهد
جسر الملك فهد

صرح وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة، بأنه تنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، فإنه سيتم التأكيد على فتح جميع الكبائن مع وجود العدد المناسب من الموظفين في جسر الملك فهد وذلك تسهيلاً لحركة المسافرين وتلافياً لحدوث أية ازدحامات على الجسر خلال المناسبات والإجازات الأسبوعية.

وأكد الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة أن الإدارة ستقوم بتسخير كل طاقاتها لاستيعاب الزيادة المطردة في عدد المسافرين والمركبات، وخاصة بعدما أصبحت العطلة الأسبوعية في المملكة العربية السعودية يومي الجمعة والسبت، بما يضمن سرعة إنجاز إجراءات المسافرين وتحقيق الانسيابية المطلوبة في حركة عبور المركبات.

العدد 3983 - الجمعة 02 أغسطس 2013م الموافق 24 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 9:33 ص

      يا سامع الصوت شايل سيفه

      يقول النبى صلى الله عليه وآله الطيبين الطاهرين عليهم السلام وعلى اصحابة المخلصين الذين نبراسا للعدل والمساواة فهذا هو نهج آهل البيت عليهم السلام ومن اخلص لهم واخذهم اسوة حسنه من بعدهم والذين يقولون نحن نحب آهل البيت ونحب الخلفاء الراشدون فأن الله تعالى يقول فى محكم كتابه { اذا حكمتم بين الناس فأحكموا بالعدل } والحديث الشريف { الناس سواسيه كأسنان المشط } بمعنى لاتميز بين الناس فى العبور نحو ا لجسر منفذين وشيوخ يعبرون دون معاناة عن طريق آخر اصحاب الجوازات الخضر والباقى يعانون الزحام فأين العداله .

    • زائر 4 | 3:49 ص

      السفر بالباص

      ألحين جاية اجازة العيد وبتشوفون معاناة رحلات العمرة والمدينة والكويت بالباصات .. بهدلة ومذلة وانتضار يصل ل12 ساعة للمرور على الجسر !! ساعد الله زوار بيت الله وزوار رسوله على هالادارة الفاشلة للجسر .. وايام الاجازات بالسيارات الصغير مأساة وشي لا يطاق أبدا .. يكرهون الناس في السفر

    • زائر 3 | 2:22 ص

      قوية

      ودي اصدق بس قويه

    • زائر 2 | 11:44 م

      ابو سيد رضا

      امس ماكانت اجازه والسيدات ضاربه الف والموظفين في شفت يكفي عدد المسارات
      ليش ما يكونون كل المسارات مفتوحه حتي تسجيل السيارات
      كل يوم لازم تضرب السيدات مليون بعدين تفتحون المسارات
      هذا يسمونه تسيب في العمل واستهتار بمصالح الناس

اقرأ ايضاً