العدد 3982 - الخميس 01 أغسطس 2013م الموافق 23 رمضان 1434هـ

الأبراج يتوج بطلا لناشئي دورة الهملة الكروية

أحرز فريق الأبراج بقيادة الناشئ علي حسن النضالة بجدارة واستحقاق بطولة الناشئين بدورة مركز الهملة الكروية بعد فوزه المستحق على فريق هابي بقيادة جعفر سرور بهدفين مقابل هدف.

وبدأ الفريقان المباراة بحذر فيما كانت محاولات فريق الأبراج على مرمى هابي أكثر خطورة طوال وقت المباراة، وقد وصل لاعبو الأبراج تألقهم معتمدين على مهارات قائد الفريق علي حسن النضالة الذي سجل هدف الفوز لفريقه بمرمى هابي، كما كان لبراعة حارس الأبراج دور في فوز فريقه إذ تصدى للكثير من الهجمات الخطرة على مرماه.

وفي الجانب الآخر، كانت محاولة فريق هابي لمجاراة خصمه قوية أيضا تمكن من خلالها من الحصول على هدف لكن مهاجمي الأبراج لم يتركوا فرصة للاعبي هابي لتعديل النتيجة، وظل الأبراج متقدما طوال وقت المباراة، لتنتهي المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف. بعدها قام رئيس مركز الهملة محمد خليل بتكريم الفريق الحائز على المركز الثاني وكذلك بطل الدورة وتم تسليم كأس البطولة لقائد فريق علي حسن النضالة. من جهة أخرى، أكملت اللجنة الرياضية استعداداتها لانطلاق بطولة البراعم على ملعب العشب الصناعي بالمركز، إذ تم تقسيم الفرق إلى 4 تلعب بنظام المجموعة الواحدة من دور واحد يتأهل بطلها للنهائي فيما يلاقي صاحب المركز الثاني والثالث لتحديد الفريق الصاعد للمباراة النهائية.

كما ستنطلق أيضا مساء اليوم مباريات بطولة الأشبال تحت قيادة المدرب محمد المويشي، إذ تم تقسيم الفرق إلى 4 تلعب بنظام المجموعة الواحدة من دور واحد يتأهل بطلها للنهائي، فيما يلاقي صاحب المركز الثاني والثالث لتحديد الفريق الصاعد للمباراة النهائية.

العدد 3982 - الخميس 01 أغسطس 2013م الموافق 23 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً