العدد 3982 - الخميس 01 أغسطس 2013م الموافق 23 رمضان 1434هـ

الرفاع (يولعها) ويطلب المحرقاوي سيدضياء

على خلفية طلب المحرق لعبدالرحمن مبارك

في تطور هام للغاية في سوق الانتقالات الصيفية المحلية، قام نادي الرفاع الليلة الماضية بإرسال خطاب رسمي لنادي المحرق يطلب فيه خدمات نجم منتخبنا الوطني الأول والأوليمبي والعسكري لكرة القدم سيدضياء سعيد، ومن المفترض أن يكون الخطاب قد وصل للإدارة المحرقاوية مساء الأمس وبالتالي فإن المؤكد أن إدارة المحرق لم تقم بالرد على هذا الطلب وربما يحصل ذلك في غضون الأيام الماضية سواءً بالقبول أو الرفض.

ويأتي هذا الطلب الرفاعي بعد أن كان نادي المحرق قد طلب قبل يومين وبشكل رسمي خدمات مهاجم الرفاع عبدالرحمن مبارك (حماني) عبر رسالة رسمية أرسلها للرفاع، علماً بأن (حماني) لم يلعب في صفوف الرفاع الموسم المنصرم، بل انتقل على سبيل الإعارة لنادي الحالة، ويبدو أن طلب الرفاعيين لسيدضياء يأتي رداً على الطلب المحرقاوي لعبدالرحمن مبارك المتواجد حالياً في أبوظبي مع فريق الرفاع المُشارك في بطولة نادي العين الدولية الودية.

وسيدضياء (21 عاماً) يُعد من أبرز اللاعبين الصاعدين في الملاعب البحرينية وأحد أبرز نجوم المحرق ومنتخبنا الوطني الأول وكذلك خاض بطولة كأس العالم العسكرية الشهر الماضي مع الأحمر العسكري، وهو يستعد حالياً مع المنتخب الأوليمبي لخوض بطولة كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية التي ستقام في البحرين وستنطلق يوم الخامس عشر من الشهر الحالي، وهو سبق له أن توجه لدولة قطر ولعب هناك فترة وجيزة قبل أن يعود للبحرين من جديد.

ومن المتوقع أن ترفض إدارة المحرق هذا العرض الرفاعي وخصوصاً أن اللاعب يُعد من أعمدة (الذيب) الأساسية، لكن المصادر تُشير إلى أن الرفاعيين جادون في طلبهم وبإمكانهم التفاوض مع المحرق بخصوص انتقال اللاعب حتى وإن كان الطلب المادي كبيراً.

يُذكر أن هنالك لاعباً واحداً فقط قد انتقل بشكل مباشر مابين الناديين وفي ظل مفاوضات بينهما وهو المهاجم عبدالرحمن المالكي الذي انتقل من المحرق للرفاع العام 2005.

العدد 3982 - الخميس 01 أغسطس 2013م الموافق 23 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:04 ص

      شبروح

      مستحيل يارفاع ممكن تقديم 5 ملايين يورو لمدة خمسن سنوات سيوافق المحرق

    • زائر 2 | 6:49 ص

      خخخخخخخخخ

      للحين في دوري في البحرين ؟ أي صرااااحه ولعت مادام الرفاع مقدم عرض لميسي هههههه بس خفؤا علينا

اقرأ ايضاً