العدد 3982 - الخميس 01 أغسطس 2013م الموافق 23 رمضان 1434هـ

وزير الصحة الكويتي يشيد بإمكانيات مستشفى الملك حمد الطبية المتطورة والحديثة

أبدى وزير الصحة بدولة الكويت محمد براك الهيفي إعجابه بما يمتلكه مستشفى الملك حمد الجامعي من أحدث الإمكانيات والتجهيزات والكوادر الطبية والتمريضية المؤهلة وفق أحدث الأساليب العلمية، مشيراً إلى ما تشهده البحرين اليوم من تطور هو محط أنظار العالم، ويعكس مدى النمو والازدهار في المجال الصحي بمملكة البحرين.

جاء ذلك لدى استقبال مستشفى الملك حمد الجامعي وزير الصحة بدولة الكويت محمد براك الهيفي حيث قام خلال زيارته بالاجتماع مع المسئولين في المستشفى والاستماع إلى إيجاز عن مستوى الخدمات الطبية والرعاية الصحية التي يقدمها المستشفى إلى جميع المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين.

وقد رحب قائد مستشفى الملك حمد الجامعي اللواء طبيب الشيخ سلمان بن عطية الله آل خليفة بوزير الصحة الكويتي، مشيداً بمستوى التعاون القائم بين البلدين في المجال الطبي والعلمي.

وتم خلال اللقاء، مناقشة العديد من الموضوعات ذات الصلة فيما يخص التعاون وتبادل الخبرات في المجالات الصحية والطبية والتدريبية والتعليمية وتقوية دعائم التطوير في المجال الطبي.

ثم رافق قائد المستشفى الشيخ سلمان آل خليفة وزير الصحة الكويتي في جولة ميدانية للاطلاع على مختلف الأقسام والأجنحة الطبية وما تضمنته من تجهيزات حديثة بالإضافة إلى التقنيات المستخدمة في مستشفى الملك حمد الجامعي والخدمات الصحية المقدمة لتلبية الاحتياجات الصحية لجميع مواطني ومقيمي مملكة البحرين.

وفي ختام الزيارة وجه وزير الصحة بدولة الكويت محمد براك الهيفي شكره لقائد المستشفى والمسئولين في المستشفى على حسن الضيافة والاستقبال.

حضر المقابلة المدير العام للشئون الإدارية بالمستشفى العميد حسان علي المهنا، وعميد كلية الطب بالكلية الملكية الايرلندية للجراحين (جامعة البحرين الطبية) البروفيسور سمير اتوم، وعدد من المسئولين في المستشفى.

العدد 3982 - الخميس 01 أغسطس 2013م الموافق 23 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً