العدد 3979 - الإثنين 29 يوليو 2013م الموافق 20 رمضان 1434هـ

ولي العهد: ستتجاوز البلاد كل التحديات بفضل من الله وتكاتف مواطنيها

سمو ولي العهد لدى زيارته مجلس الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة
سمو ولي العهد لدى زيارته مجلس الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة السعي المتواصل نحو خير وصالح هذا الوطن تحت راية عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة. وقال سموه إن مسيرة البناء والعطاء ستتواصل في ظل مشروع جلالته الإصلاحي وإن البلاد بفضل من الله وتكاتف مواطنيها ستتجاوز كل التحديات، فالبحرين ستبقى كما عهدناها موطن خير.

جاء ذلك لدى زيارة سمو ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، يرافقه نجله سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة، مساء أمس (الاثنين)، لمجلس الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة، حيث تبادل سموه مع الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة والحضور الأحاديث حول القيم البحرينية الجميلة المتجسدة في ديننا الحنيف وعاداتنا وتقاليدنا الداعية إلى تعزيز أواصر المحبة والترابط، واستذكر سموه مع الحضور فضائل العشر الأواخر من هذا الشهر الكريم الذي تتوجه فيه القلوب خاشعة صادقة مبتهلة إلى الله لقبول الأعمال والطاعات، ودعا سموه المولى أن يديم على البحرين أمنها واستقرارها ويحفظها وشعبها من شرور الفتن.

وأكد سموه أن شهر رمضان الذي نعيش الآن لياليه العشر الأخيرة المباركة يجتمع فيه الناس على الحب والخير وتتعزز فيه قيم التواصل من خلال هذه المجالس الرمضانية التي نتطلع أن تكون مجالس دائمة لأبعادها الاجتماعية وإسهامها في تعزيز اللحمة الوطنية بين أبناء الوطن الواحد.

من جانبهم، أعرب الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة والحضور عن ترحيبهم وتقديرهم لزيارة سمو ولي العهد وتواصل عادة سموه السنوية في هذا الشهر الفضيل، داعين الله العلي القدير أن يتمم نعمة الأمن والاستقرار على مملكة البحرين بقيادة جلالة الملك.

العدد 3979 - الإثنين 29 يوليو 2013م الموافق 20 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً