العدد 3979 - الإثنين 29 يوليو 2013م الموافق 20 رمضان 1434هـ

السفارة البريطانية تنظم مسابقة في التصوير

المنامة - السفارة البريطانية 

29 يوليو 2013

تطلق وزارة الخارجية البريطانية ومن خلال سفاراتها بمنطقة الشرق الأوسط مسابقة للبحث عن أفضل الصور التي تعكس الصداقة التاريخية والطويلة بين المملكة المتحدة ودول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للصداقة الموافق 30 يوليو/ تموز. وبهذه المناسبة صرح السفير البريطاني أيان لينزي: «أنا سعيد بمشاركة السفارة البريطانية بالمنامة في هذه المسابقة. نحن نبحث عن مجموعة واسعة من الصور الإبداعية والتي تعطي انطباعاً إيجابيّاً، والتي تبين الصداقة العميقة وتظهر العلاقات الثقافية والتاريخية والقديمة بين بريطانيا ومملكة البحرين.

المسابقة مخصصة للمصورين الهواة، ويرجى مراعاة أن الاشتراك في المسابقة يعني موافقتك على السماح لوزارة الخارجية البريطانية استخدام صورك في مواقع التواصل الاجتماعي لوزارة الخارجية البريطانية. وإن آخر يوم يوم لإرسال الصور هو 30 سبتمبر/ أيلول 2013. سيتم اختيار الفائزين من جميع أنحاء المنطقة من قبل إدارة قسم الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بوزارة الخارجية البريطانية في لندن. وسيتم إعلان الفائزين في مطلع شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل وسيتم تقديم جهاز iPod Nano 8GB لكل فائز، كما سيحصل أي فائز من مملكة البحرين على فرصة للقاء السفير البريطاني.

للمشاركة ترسل الصور إلى البريد التالي UKinBahrain@gmail.com مع إضافة العنوان التالي «مسابقة اليوم العالمي للصداقة». يرجى كتابة الاسم الكامل، رقم الهاتف النقال. جميع الصور يجب أن تكون بصيغة JPG وبعرض 2500 بيكسيل إذا كانت الصورة عريضة، وبارتفاع 2500 بكسيل إذا كانت الصورة عمودية. الحد الأقصى لحجم الصورة يجب أن يكون 5 ميقابايت. ويجب أن تكون الصور قياسية بمعيار RGB وملونة.

العدد 3979 - الإثنين 29 يوليو 2013م الموافق 20 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً