العدد 3978 - الأحد 28 يوليو 2013م الموافق 19 رمضان 1434هـ

تأويل في كلام إسماعيل

على مدى أيام الشهر الفضيل سنكون معكم في زاوية تتناول بعض التصريحات الإعلامية الرياضية التي تخرج على صدر صفحات الملاحق الرياضية المحلية سواء من مسئولي الاتحادات الرياضية أو من أعضاء مجالس إدارات الأندية الوطنية أو من المدربين والإداريين واللاعبين المواطنين.

ولن يقتصر تناول التصريحات الإعلامية على الساحة المحلية فقط، بل سيمتد ليشمل التصريحات الخليجية والعربية والعالمية، ونتناولها بأسلوب ناقد الهدف منه توضيح بعض الملابسات والحقائق على أرض الواقع، مع الأخذ في الاعتبار وجود بعض القصور في العمل والمنهجية التي تسير بها الجهات الرياضية، مع التأكيد على احترام حرية الرأي وحق الشخصيات في التصريح بما يراه مناسبا من وجهة نظره، بالإضافة إلى احترام الجهات المعنية والتقدير لعملها وجهودها في الشأن الرياضي، وضيفنا اليوم رئيس لجنة المسابقات السابق باتحاد الكرة حسن إسماعيل.

رئيس لجنة المسابقات حسن إسماعيل: الحديث عن دوري المحترفين سابق لأوانه.

- توها الناس بومحمود، وبعدنا لاحقين، وأصلا احنه مو مستعجلين على دوري المحترفين، وعلى ما يقولون كل تأخيرة فيها خيرة، وما يصير نسوي احتراف وأخوانا وأهلنا في الدول الخليجية إلى الحين ما أخذوا هذي الخطوة، واحنه بنصبر وبننتظر بعد اشوي لأن فيه أشياء وااااجد مهمة لازم نسويها قبل لا نحترف، وعلى فكرة «الريس» يقول يمكن تطبيق الاحتراف في الموسم الجاي، وقال في تصريح إليه قبل فترة أن دول مثل فلسطين وميانمار واندونيسيا طبقوا الاحتراف واحنا بعد ما وصل إلينا.

لجنة المسابقات تعتمد «مبدئيا» ملاعب الموسم الكروي الجديد.

- اشوى إنهم ما اعتمدوا نهائيا واشوى إنهم قالوا مبدئيا، ولأن هم عارفين بالوضع قالوا مبدئيا، ومبدئيا يعني أكيد بيغيرون، ومبدئيا يعني ما اعتمدوا أي شي إلى الحين، وهذي كل القصة وما فيها، وعلى فكرة يمكن الحين رضا حقيقي يعدل الأوضاع وأكيد راح يغير أشياء واااااجد.

حسن إسماعيل: الوطني وخليفة لدورينا1، والأهلي ومدينة حمد لدورينا2.

- الوطني ومدينة خليفة لبطولة المنتخبات الأولمبية الخليجية. أنزين وبعدين، يعني فيه شي جديد، من زمان عارفين أصلا من سنة يمكن 1982 وإحنا نلعب على هالملعبين للأولى والثانية، وأصلا ما عندنا ملاعب غيرها، وأنا الصراحة فكرت إن البطولة الأولمبية راح يلعبون على الملاعب الخارجية الصناعي بعد مو الطبيعي.

حسن إسماعيل: دوري الأضواء والظل معا يومي الجمعة والسبت، إذ ستقام 4 مباريات في اليوم الأول، و5 مباريات في اليوم الثاني على 4 ملاعب.

- أقول بومحمود، خوش خوش، صار تطوير عدل، واعتقد إن الملاعب ما راح تستوعب الجماهير اللي راح يحضرون اقترح عليكم تسوون مدرجات إضافية علشان تتجنبون الزحمة اللي راح تصير، وفيه شغلة ثانية الصحف والملاحق الرياضية والإخوان الزملاء الإعلاميين بيشتغلون اوفر تايم عدل، بس اشلون راح يغطون كل هالمباريات.

العدد 3978 - الأحد 28 يوليو 2013م الموافق 19 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً