العدد 3978 - الأحد 28 يوليو 2013م الموافق 19 رمضان 1434هـ

مرهون: ما زلت أدفع بتجميد سلة النويدرات

أكد أن مشكلة الصالة لم تحل إلى الآن

أكد رئيس جهاز كرة السلة في نادي النويدرات محمد علي مرهون أنه مازال يدفع باتجاه تجميد لعبة كرة السلة في النادي خلال الموسم المقبل في ظل استمرار مشكلة الصالة التي يعاني منها النادي.

وقال: «تحصلنا على الكثير من الوعود من دون نتائج فعلية على الأرض، واتحاد السلة مشكورا بادر ووضع صالته تحت تصرفنا ولكن هذا حل مؤقت وجزئي لمشكلة دائمة إذ مع انطلاق الموسم لن نستطيع التدرب على الصالة»، وأضاف «لا توجد بدائل حقيقية وواقعية طرحت علينا ووعدنا بإعطائنا صالة المعاقين من دون أن يفعل هذا الأمر».

وأشار مرهون إلى أن مجلس إدارة النويدرات يدفع للمشاركة هذا الموسم على رغم الظروف في ظل الوعود التي تحصل عليها من المسئولين بحل مشكلة الصالة ولكنه شخصيا يدفع لأجل تجميد اللعبة.

وقال: «شخصيا أدفع لتجميد اللعبة لحين اتضاح الصورة فكل الأمور معلقة ولا تقدم في حل وثيقة أرض الصالة كما لا تقدم في موضوع تخصيص صالة أو صالتين لتدريبات النادي وفق جدول محدد»، وأضاف «معاناتنا كبيرة ويضيع يومنا كله في ترتيب صالة للتدريب كما أننا لا نستطيع استئجار صالات بشكل يومي لأن ذلك فوق ميزانية النادي».

وتابع «باعتباري رئيس جهاز كرة السلة أواجه هذه المشكلة بشكل يومي فإني أدفع لتجميد اللعبة لحين إيجاد الحلول الدائمة».

وأشار مرهون إلى أن الإدارة لم تحسم إلى الآن قرارها ولذلك فإن النادي لم يبرم أي تعاقدات متعلقة بلعبة كرة السلة إلى اليوم.

وقال: «مازالت جميع الأمور معلقة ولم نفاوض مدربين أو لاعبين ولكن لدينا خيارات على الطاولة في حال قررنا المشاركة».

الجدير بالذكر أن صالة نادي النويدرات تم هدمها من المؤسسة العامة للشباب والرياضة من أجل إعادة بنائها باعتبارها الصالة الوحيدة المتبقية بين الأندية المشاركة في دوري السلة ولكن بعد الهدم اكتشف غياب وثيقة الأرض وهو ما عطل إصدار رخص البناء بعد مضي أكثر من 6 أشهر على عملية الهدم.

العدد 3978 - الأحد 28 يوليو 2013م الموافق 19 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً