العدد 3978 - الأحد 28 يوليو 2013م الموافق 19 رمضان 1434هـ

الاولمبي يواصل تدريباته في المعسكر التركي

واصل منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم تدريباته بمعسكره التدريبي المقام حاليا في مدينة نيفيشهير التركية الذي يستمر لغاية 2 أغسطس/ آب المقبل استعدادا لبطولة المنتخبات الأولمبية الخليجية التي ستقام في البحرين خلال الفترة من 15 لغاية 25 أغسطس المقبل وتدرب على فترتين صباحية ومسائية على الملعب الملحق بالفندق وبمشاركة كل اللاعبين بما فيهم اللاعب علي جمال الذي تعافى من الإصابة التي لحقت به في مباراة أكسراي.

ففي الفترة الصباحية التي قادها الكابتن هيدسون تركزت على الأمور التكتيكية التي تقوم على التسديد تجاه المرمى من مختلف المواضع في مواجهة حوائط الصد وأيضا تنفيذ بعض الجمل التكتيكية، واتسم التدريب الذي حضره رئيس الوفد بالحماسة، وبعيد التدريب اتجه بعض اللاعبين الى صالة التقوية مع مدرب اللياقة ايفان.

وفي الفترة المسائية اختار المدرب هيدسون ملعب البلدية الذي تقام عليه مباريات الفريق التجريبية وتم الحصول عليه بالموافقة رغم كون ذلك خارج اتفاقية التعاقد مع المتعهد لكون الملعب يتم الانتقال إليه بواسطة الحافة، وقد ارتكز التدريب على التكتيك وتصليح الأخطاء التي وقعت في المباراتين الماضيتين، وتم تصليح الأخطاء من خلال التقسيمة.

وقد أبدى هيدسون رؤيته بشأن الخسارة التي وقع فيها الفريق أمام أكسراي وقال إن مثل هذه الهزائم متوقعة ولأنها تكشف لنا الحالات السلبية التي تحتاج الى إصلاح أثناء التدريبات وهو ما أقوم بعمله تمهيدا لمباراة الفريق الأخيرة يوم الثلثاء والتي يفترض فيها أن نواجه فريقا أقوى من الفريقين السابقين، وقد أتاحت لي المباراتين الماضيتين، إضافة الى المباريات الودية الأخرى الوقوف على عطاء اللاعبين، ولابد أن نركز فيما هو آت على التشكيلة التي سنخوض بها مباريات البطولة التي لم يتبق عليها سوى 18 يوما.

أما بالنسبة لمباراة الأمس فقد لعبناها بتشكيل مختلف عن المباراة الأولى، وكان الأداء في الربع ساعة الأولى مقنعا وهاجمنا الفريق التركي، ولكن إصابة اللاعب علي جمال تركت نوعا من التأثير على اللاعبين مع أنها من الإصابات العادية وهو شيء استفاد منه الفريق التركي لوجود بعض الفراغات في الأطراف، وعلى العموم فقد سجلنا الأخطاء التي سنعمل على علاجها في التدريبات.

وقد أشاد هيدسون بانضباط اللاعبين وقال الكل ملتزم بالتعليمات الفنية ونحن ننفذ البرنامج المعد بشكل متكامل، وجهود الإداريين متميزة.

العدد 3978 - الأحد 28 يوليو 2013م الموافق 19 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً