العدد 3978 - الأحد 28 يوليو 2013م الموافق 19 رمضان 1434هـ

مفروشات طارق بطلاً لبطولة الكوهجي للكرة

ظفر فريق مفروشات طارق الكوهجي بلقب النسخة الرابعة لبطولة النائب عيسى عبدالجبار الكوهجي الرمضانية لكرة القدم بعد تفوقه على فريق العنيد برباعية نظيفة في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت تحت رعاية النائب الكوهجي وحضور رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة.

وجاءت المباراة النهائية حماسية في بدايتها قبل أن يسيطر فريق مفروشات طارق الكوهجي على مجرياتها بفضل تحركات سيدحسن عيسى الذي سجل هدفين ومهدي حميدان الذي سجل هدفين.

وتوج النائب الكوهجي فريق مفروشات طارق الكوهجي بطلاً للبطولة وقدم لهم كأس المركز الأول وفريق العنيد بالمركز الثاني وفريق مجلس العسمي بالمركز الثالث، وتم تقديم هدية تذكارية لرئيس اتحاد الكرة، وحصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة لاعب فريق مفروشات طارق الكوهجي سيدحسن عيسى، وأفضل حارس حصل عليها أحمد عبدالرضا وهداف البطولة اللاعب عبدالرحمن البنكي.

وقام الشيخ علي بن خليفة بتقديم هدايا تذكارية من اللجنة المنظمة للبطولة إلى اللاعبين والإداريين السابقين الذين قدموا الكثير للكرة الحالاوية والبحرينية، وأبدى رئيس اللجنة المنظمة للبطولة عيسى خليفة ارتياحه الكبير من مستوى البطولة والجانب التنظيمي الذي شهد طفرة نوعية في العام الرابع، مؤكداً أن البطولة حققت نجاح كبير بفضل الدعم اللامحدود الذي قدمه النائب الكوهجي.

العدد 3978 - الأحد 28 يوليو 2013م الموافق 19 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً