العدد 3978 - الأحد 28 يوليو 2013م الموافق 19 رمضان 1434هـ

ختام متميز لسباعيات بتلكو الرمضانية

اختتمت مساء الجمعة الماضي سباعيات بتلكو الرمضانية الثامنة عشرة لكرة القدم بحصول فريق اسري على كأس البطولة للمرة الثانية في تاريخ مشاركاته بعد فوزه على فريق نور الهادي في النهائي.

وقد أقيمت 24 مباراة في الأدوار التمهيدية مقابل 7 مباريات في الأدوار النهائية، وشارك في السباعيات 16 فريقا يمثلون مختلف الشركات والمؤسسات والأندية والمراكز والأفراد.

وبلغ مجموع الأهداف التي سجلت في الأدوار التمهيدية 41 هدفا، 7 أهداف منها سجلت في مباريات المجموعة الأولى، و13 هدفا تم تسجيلها في مباريات المجموعة الثانية، و11 هدفا سجلت في مباريات المجموعة الثالثة. وتم تسجيل 10 أهداف في مباريات فرق المجموعة الرابعة، مقابل 24 هدفا تم تسجيلها في الأدوار النهائية. وتم توزيع الجوائز والكؤوس التذكارية على اللاعبين والإداريين المتميزين في السباعيات، إذ حصل عيسى موسى من فريق اسري على كأس هداف السباعيات. وحصل علي احمد حبيب من فريق نور الهادي على كأس أفضل لاعب. وحصل احمد مشيمع من اسري على كأس أفضل حارس. وحصل رياض الشكر من فريق اسري على كأس أفضل إداري. وحصل ياسر علي من فريق اسري على كاس أفضل مدرب وحصل فريق المستشفى الألماني للعظام على كأس الفريق المثالي. وتم تكريم أفراد فريق نور الهادي بميداليات تذكارية إضافة إلى كأس المركز الثاني ومئة دينار.

العدد 3978 - الأحد 28 يوليو 2013م الموافق 19 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً