العدد 3977 - السبت 27 يوليو 2013م الموافق 18 رمضان 1434هـ

رئيس مجلس إدارة زين البحرين يعلن عن تحويل الشركة من مساهمة مقفلة إلى مساهمة عامة

المنامة – زين البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

صرح رئيس مجلس إدارة شركة زين البحرين الشيخ أحمد بن علي آل خليفة إن الجمعية العمومية الغير العادية في جلستها المنعقدة في اليوم الأحد (28 يوليو / تموز 2013) وافقت على قرار تحويل الشركة من مساهمة مقفلة إلى مساهمة عامة، وتعديل عقد تأسيسها ونظامها الأساسي. وتأتي هذه الخطوة استجابة لتوصيات مجلس الوزراء الموقر في جلسته المنعقدة بتاريخ 7 إبريل / نيسان 2013م.

و تمشيا مع ما نص عليه الترخيص الثاني لتشغيل و ادارة شبكة الهواتف النقالة الصادر في 22 ابريل 2003 و الذي قضى بطرح أسهم الشركة للاكتتاب العام حسب ما ورد في ملحق الترخيص الصادر لشركة زين في المادة رقم 4 د.

وأضاف الشيخ احمد بن علي ال خليفة بأن زين البحرين ستزيد من رأسمالها الصادر والمصرح به بزيادة وقدرها 15% عن رأس المال الحالي للشركة. كما ستعمل الشركة على إجراءات الإدراج بسوق البحرين للأوراق المالية وذلك بالتنسيق مع الجهات الرسمية.

وقد رحب رئيس مجلس الإدارة بالطرح العام لأسهم شركة زين البحرين حيث إنه سيساهم في خدمة المواطن والاقتصاد الوطني وسيعزز من إنجازات الشركة المستقبلية هذا وقد قامت الشركة بالتعاقد مع كبري الشركات الاستشارية والعديد من الخبراء والاستشاريين في هذا المجال وذلك لتسهيل عملية تحويل الشركة من مساهمة مقفلة إلي مساهمة عامة.

كما أوضح الشيخ أحمد إن شركة زين البحرين بدأت بتحديث شبكتها في الوقت الحالي وذلك بميزانية اكثر من مائة مليون دولار حيث إن التحديث المستمر علي الشبكة سوف يعزز بلا شك من تطوير البنية التحتية ويجعلها في مصاف كبري الشركات العالمية وتقديم افضل الخدمات في عالم الاتصالات المتغير.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً