العدد 3977 - السبت 27 يوليو 2013م الموافق 18 رمضان 1434هـ

طوابع البحرين تفوز بالميدالية البرونزية بالمسابقة الدولية العاشرة للطوابع البريدية

في حدث نوعي آخر نحو التميز، نالت طوابع مملكة البحرين مكانة مرموقة على المستوى العالمي بفوزها بالمركز الثالث والميدالية البرونزية على المجموعة (أ)، بمشاركتها في المسابقة الدولية العاشرة التي أجريت بمتحف الاتصالات A. S. Popov في مدينة سانت بيترسبورغ بروسيا الاتحادية، والتي نظمها المكتب الدولي بالاتحاد البريدي العالمي خلال الفترة من 25 – 27 يونيو/ حزيران 2013.

وقد جرى تقييم العروض، والتي بلغت 35 عرض في التصفيات النهائية من مختلف أنحاء العالم، على أيدي محكمين دوليين قدموا خصيصا لهذه المناسبة، و قد أبدوا تقديرهم و إعجابهم بالطوابع البحرينية وبالعرض الذي قدمه بريد البحرين.

وبهذه المناسبة صرح الوكيل المساعد للبريد بوزارة المواصلات الشيخ بدر بن خليفة آل خليفة ، بأن بريد البحرين ومكتب هواة الطوابع ممثلا له، يشارك بهذه الفعاليات الدولية المتخصصة جنبا إلى جنب مع كافة دول العالم المتقدمة في مجال إصدار الطوابع البريدية منذ أول مسابقة أقيمت في عام 2008م، بالمعرض العالمي للطوابع الذي أقيم في مدينة بوخارست الرومانية، وقد توالت مشاركاته بعد ذلك لتشمل مدن روما الإيطالية وليوانج و ووشي الصينيتين ولشبونة البرتغالية والدوحة القطرية، وهو بذلك يحقق هدفين، الهدف الأول، تعزيز حضور الطابع البحريني على المستوى الدولي، والهدف الثاني الاستفادة من الخبرات اللازمة لتطوير هذا المرفق الحيوي الذي يعد الواجهة البريدية التي تعكس للعالم حضارة وتاريخ وتراث وبيئة مملكة البحرين الغالية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 3:35 م

      الي على راسة بطحة

      اذا انت شريف ليش زعلان من الكلام

    • زائر 1 | 9:26 ص

      مبروك للبحرين

      مبروك لشرفاء البحرين فقط

    • زائر 4 زائر 1 | 3:10 م

      بال ليش ما تبارك لنفس

      ليش ما تشمل نفسك بالبركة وتمنعها وتدعي لغيرك ال هم الشرفاء
      مسوي ليي روحك شريف

اقرأ ايضاً