العدد 3977 - السبت 27 يوليو 2013م الموافق 18 رمضان 1434هـ

الأنصاري يُطالب الأشغال تطوير طريق 1504 بمجمع 815

طالب عضو مجلس بلدي المنطقة الوسطى ممثل الدائرة السابعة أحمد الأنصاري وزارة الأشغال باستكمال ما بدأته من تطوير لمجمع 815 بمدينة عيسى، وذلك برصف طريق 1504 لأهميتها بالنسبة لأهالي المنطقة.

وقال الأنصاري إن العائق الرئيسي وراء تأخر تطوير الطريق آنفة الذكر يتمثل في عدم تعاون وزارة الكهرباء مع الأشغال لإنهاء رخصة الخدمات الأرضية (ويليف)، وأضاف أنه ومنذ عامين مضت على زيارة وزير الأشغال للمنطقة المهندس عصام خلف وأمره بتطويرها إلا أن المنطقة التي تقع بها الطريق ما زالت على حالها بسبب الكهرباء.
وقال العضو البلدي أن أهمية تطوير الطريق والتي تمتد من جامع فاطمة كانو إلى مدرسة النور تكمن لكونها تُمثل أحد المداخل الحيوية للمنطقة وبها سوق رئيسي يرتاده أهالي المجمع فضلاً عن وقوع الكثير من الخدمات عليها.
وفي هذا الصدد ثمَّن الأنصاري لوزارة الأشغال جهودها المثمرة وتعاونها الدائم في تطوير البينة التحتية لمختلف المناطق بالوسطى واستجابتها لطلبات أعضاء المجلس البلدي مطالباً أن تحذوا وزارة الكهرباء حذوا الأشغال في تذليل العقبات والابتعاد عن تعطيل المشروعات نتيجة البيروقراطية الموجودة فيها بالرغم الشكاوي المستمرة بهذا الخصوص.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً