العدد 3977 - السبت 27 يوليو 2013م الموافق 18 رمضان 1434هـ

وزارة الصحة تنظم فعالية فحوصات طبية للمصلين في مسجد سبيكة النصف بمدينة عيسى

المنامة - وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

نظمت وزارة الصحة مساء يوم "الأربعاء" الموافق 24 يوليو 2013م فحوصات طبية للمصلين في مسجد سبيكة النصف بمنطقة مدينة عيسى، حيث شملت الفحوصات على إجراء فحص نسبة سكر الدم، وضغط الدم، والوزن، والطول.

وقدم عضو المجلس البلدي بالمحافظة الوسطى ممثل الدائرة الرابعة وإمام مسجد سبيكة النصف في منطقة مدينة عيسى غازي الحمر، جزيل الشكر والتقدير إلى وزارة الصحة على هذه الفعالية المجتمعية الصحية خلال شهر رمضان المبارك، وخص بالذكر إدارة العلاقات العامة والدولية في وزارة الصحة، والرعاية الصحية الأولية لجهودهما الواضحة لتنسيق وتنظيم هذه الفعالية. مؤكداً على أهمية الكشف المبكر عن الأمراض المزمنة كالضغط والسكر لتفادي المضاعفات التي تؤدي إليها هذه الأمراض على جسم الإنسان في حال عدم متابعتها وعلاجها، وأشار إلى أن أهمية إجراء الفحوصات خلال شهر رمضان تكمن في ظهور أعراض المرض وتغير نشاط الجسم خلال الصيام.
كما قدم المواطن يونس الهرمي جزيل الشكر والتقدير إلى وزارة الصحة على هذه الخطوة الإيجابية في المجتمع من خلال إجراء الفحوصات على المواطنين وتوعية الناس حول الأمراض المزمن، وطالب بالمزيد من الحملات في مختلف المجالات الصحية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً