العدد 3977 - السبت 27 يوليو 2013م الموافق 18 رمضان 1434هـ

وزير الصحة يكرم الفريق الطبي الذي نجح باستئصاب ورم يزن 10 كيلوجرام

استقبل وزير الصحة صادق عبدالكريم الشهابي صباح يوم "الثلثاء" الموافق 23 يوليو 2012 فريقاً طبياً في مجمع السلمانية الطبي أجرى عملية جراحية نادرة بنجاح من خلال استئصال ورم يزن 10 كيلوجرام من بطن مريضة.

وفي بداية اللقاء، رحّب وزير الصحة بالفريق الطبي، وتقدم لهم بجزيل الشكر والتقدير على الجهد الذي بذلوه لإجراء عملية نادرة أنقذت مريضة باستئصال ورم يزن 10 كيلو جرام من بطنها، متمنياً لهم مزيداً من التقدم والنجاح بما يسهم في الارتقاء بالخدمات الطبية المقدمة في مملكة البحرين.
وأكد الوزير أن هذا الإنجاز والنجاح الباهر محل تقدير واعتزاز، وكان له الأثر البالغ والطيب لدى الجميع سواء على مستوى المسؤولين في الوزارة والعاملين الصحيين أو على مستوى المجتمع البحريني، حيث انعكس ذلك على المواطنين والمقيمين في زيادة الثقة بالكوادر الصحية البحرينية وبالخدمات الطبية المقدمة. ودعاهم إلى بذل المزيد من الجهد والعطاء بما يخدم القطاع الصحي.
هذا، وقد قام الوزير بتكريم كل من رئيسة قسم أمراض النساء والولادة في مجمع السلمانية الطبي نعيمة عبدالكريم، ووفاء أجور استشاري أمراض نساء وولادة وأورام، وإلهام القرينيس طبيب نائب بدائرة أمراض النساء والولادة، وإيرلي أفيلانوسا طبيب نائب بدائرة أمراض النساء والولادة، وحامد كامل مبارك طبيب تخدير بقسم التخدير، والممرضة بينات سيد يوسف علوي ممرضة في العلميات، Mercy Shajan (O.T) Sr. Staff Nurse، فاطمة علي راشد نائب رئيس خدمات التمريض في العمليات.
حضر اللقاء الوكيل المساعد لشؤون المستشفيات أمين الساعاتي، ومدير إدارة العلاقات العامة والدولية السيد عبدالعزيز الرفاعي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 11:44 ص

      أين العدل ياوزير الصحة

      من قبل شهر ونصف أو أكثر كانت الدكتورة هدى الجفيري استأصلت ورم بوزن 10 كيلو من مريضة حسب مارأينا وقرئنا في الجائد المحلية ولا سمعنا عن تكريم الدكتورة هدى الجفيري والطاقم الطبي معها من أي مسئول في وزارتكم يا سعادة الوزير وشكرا
      ستراوي جفيري الاصل

    • زائر 3 | 6:27 ص

      المريضة

      مسكية المريضة ما يندرة شخباره الحين المفروض تشكرون المريضة اولاً

    • زائر 2 | 6:20 ص

      شكراً لكم

      شكراً لكم

اقرأ ايضاً