العدد 3977 - السبت 27 يوليو 2013م الموافق 18 رمضان 1434هـ

المحكمة تأمر بالقبض على الشهود في قضية 4 متهمين بالشروع بقتل آسيوي جراء تفجير قنبلة

الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

أجلت المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة، اليوم الأحد (28 يوليو/ تموز 2013)، محاكمة 4 متهمين بالشروع في قتل عامل آسيوي بانفجار قنبلة بيده قرب مدرسة ابتدائية للبنين في الدير وشروع بقتل رجال شرطة، وذلك لجلسة 7 أغسطس/ آب المقبل، للقبض على شهود الإثبات الذين تغيبوا عن حضور جلسة المحاكمة للمرة الثانية.

وكانت النيابة العامة قد أحالت المتهمين الأربعة إلى القضاء بعد أن وجهت لهم أنهم في 17 مارس/ آذار الماضي شرعوا في قتل المجني عليه ورجال الشرطة بوضع عبوة متفجرة داخل قرية الدير داخل حجارة كبيرة الحجم، وأصيب المجني عليه في يده إثر انفجار القنبلة.
وتشير وقائع الدعوى إلى ورود بلاغ عن إصابة عامل في يده إثر انفجار جسم غريب في يده اليسرى، وذلك أثناء قيامه بجمع القمامة من الشارع العام في منطقة الدير بالقرب من المدرسة الابتدائية للبنين، وكان القصد من وضعها استهداف رجال الأمن.
وكان مدير عام مديرية شرطة محافظة المحرق قد أكد أن عملاً إرهابياً تمثل في تفجير قنبلة محلية الصنع، وقع صباح الأحد (17 مارس/ آذار 2013) بمنطقة الدير مقابل بوابة مدرسة الدير الابتدائية للبنين وبجوار محل لتصليح دراجات الأطفال، منوهاً إلى أن الحادث أسفر عن إصابة عامل آسيوي نقل إلى المستشفى لتلقي العلاج.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً