العدد 3977 - السبت 27 يوليو 2013م الموافق 18 رمضان 1434هـ

نادي «النبيه صالح» يختتم «سباق المعرفة 1» ويتوج «ذو الفقار» بطلاً

صورة تجمع الفرق الفائزة بالمسابقة مع رئيس وإدارة النادي
صورة تجمع الفرق الفائزة بالمسابقة مع رئيس وإدارة النادي

اختتم نادي النبيه صالح الثقافي والرياضي، أمس الأول الجمعة (26 يوليو/ تموز 2013)، فعاليات المسابقة الثقافية الرمضانية «سباق المعرفة 1»، والتي نظمها في الفترة من (20 إلى 26 يوليو 2013)، حيث حاز فريق «ذو الفقار» لقب البطولة «فرع الكبار»، بعد تغلبه في الدور النهائي على فريق «شمس الولاية» الذي حل في مرتبة الوصافة.

وتأهلت فرق «ذو الفقار، شمس الولاية، أبا تراب، ولائي لعلي» إلى الدور نصف النهائي، قبل أن يستطيع فريقا «ذو الفقار وشمس الولاية» الصعود إلى الدور النهائي، حيث صعد الأول إثر انسحاب فريق «أبا تراب» من المنافسة، في حين صعد فريق شمس الولاية بعد فوزه على فريق «ولائي لعلي» بـ 7 نقاط مقابل 5. وفي دوري الصغار، استطاع فريق «شباب الجزيرة»، من انتزاع لقب البطولة من بين يدي فريقي « فدك الزهراء» و «الجزارة».

من جهته، قال رئيس اللجنة الثقافية بالنادي محمد جعفر منصور: «إن تنظيم المسابقة، يأتي في باكورة أعمال اللجنة بعد التشكيل الجديد لمجلس إدارة النادي، وذلك بهدف تنشيط النشاط الثقافي بالنادي بالتوازي مع التقدم الذي يشهده في الجانب الرياضي»، مضيفاً «لا يمكن للنادي إلا أن يطير بجناحي الثقافة والرياضة، حتى يعطي ثمار مسئولياته كاملة للمجتمع ولمنتسبيه».

إلى ذلك، قام رئيس النادي سيدجليل تقي، بتكريم الفرق الفائزة في نهاية الحفل النهائي، وسط أجواء احتفالية بهيجة.

العدد 3977 - السبت 27 يوليو 2013م الموافق 18 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً