العدد 3977 - السبت 27 يوليو 2013م الموافق 18 رمضان 1434هـ

تأهل 3 فرق للجولة النهائية بمسابقة الهملة الرمضانية

الوسط - محرر الشئون المحلية 

27 يوليو 2013

صرح أمين السر العام ورئيس العلاقات العامة بمركز الهملة إبراهيم عبدالله بأن منافسات الجولة الثانية من المسابقة الثقافية الرمضانية بمركز الهملة انتهت بتأهل ثلاثة فرق للجولة النهائية بالمسابقة بعد دخولها منافسات الجولة الثانية.

وأضاف أن فريق أصحاب الكساء تأهل بعد فوزه على فريق الأمل، فيما تأهل فريق عباد الرحمن بقيادة عضو الفريق الثقافي بالمركز صلاح مهدي بعد فوزه على فريق حبيب بن مظاهر، ويعتبر فريق عباد الرحمن من الفرق المرشحة لبلوغ الدور النهائي للمسابقة والفوز ببطولتها، حيث شهدت هذه الجولة منافسة قوية بين الفريقين وكان الفارق بسيطاً بينهما.

وأردف أن فريق لامستحيل استطاع، بقيادة حسن الهدار في أول ظهور له وبقوة، إقصاء فريق الجواد أحد الفرق أيضاً المرشحة لبلوغ الدور النهائي والفوز بالمسابقة كبطل سابق لعدة مرات.

وذكر عبدالله أنه سيلتقي في الجولة النهائية فريق وليد الكعبة مع النصر، فيما سيلاقي فريق شركة 14 مع فريق أصحاب الكساء، فيما ستختتم الجولة النهائية بلقاء عباد الرحمن مع فريق لا مستحيل، لتحديد الفرق التي ستصعد للجولة الختامية التي ستحدد أصحاب المراكز من الأول حتى الرابع.

وأشار إلى أن المسابقة شهدت في ليلتها الثانية السحب على جوائز للجمهور، وقد خصصت اللجنة جوائز نقدية للفرق الثلاثة الأولى، فيما سيتم تكريم الفريق الرابع بجوائز عينية، كما تم تخصيص جوائز نقدية للجمهور الذي حرص على الحضور من أول ليلة بالمسابقة.

العدد 3977 - السبت 27 يوليو 2013م الموافق 18 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً