العدد 3977 - السبت 27 يوليو 2013م الموافق 18 رمضان 1434هـ

بيوت الشباب والنعيم ومدينتا حمد وعيسى تتأهل للدور قبل النهائي في «ثقافية المراكز»

ضاحية السيف - المؤسسة العامة للشباب والرياضة 

27 يوليو 2013

تمكنت فرق جمعية بيوت الشباب ومركز شباب النعيم ومركز شباب مدينة حمد ومركز شباب مدينة عيسى من التأهل للدور قبل النهائي من المسابقة الثقافية الرمضانية للمراكز الشبابية والتي تنظمها إدارة الهيئات والمراكز الشبابية بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة.

وستجرى مباريات الدور قبل النهائي والنهائي يوم غد (الأحد) في قاعة الأميرة الجوهرة، وذلك عند الساعة التاسعة والنصف مساء تحت رعاية رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر، حيث ستقوم اللجنة المنظمة بإجراء قرعة الدور قبل النهائي قبل انطلاق فعاليات المسابقة.

وجاء تأهل فريق جمعية بيوت الشباب بعد فوزه على فريق مركز شباب سافرة، فيما تأهل مركز شباب النعيم على حساب مركز شباب الشاخورة، أما فريق مركز شباب مدينة حمد فتمكن من تخطي مركز شباب صدد، فيما اكتمل عقد المتأهلين بفوز مركز شباب مدينة عيسى على مركز الإبداع الشبابي.

وبهذه المناسبة، أكد مدير إدارة الهيئات والمراكز الشبابية أحمد حمد الدوسري أن المسابقة الثقافية تأتي ضمن استراتيجية المؤسسة العامة للشباب والرياضة برئاسة هشام محمد الجودر وتهدف إلى تقديم البرامج والأنشطة التي تلبي الأفكار والرؤى الطموحة الشبابية والحرص على تجمع أبناء المراكز الشبابية في مكان واحد للقاء مع بعضهم بعضاً، وتبادل الخبرات الشابة في ما بينهم، إضافة إلى المردود الثقافي والمعرفي الذي سيكتسبه المشاركون وحفزهم للتنافس الشريف في ما بينهم. وأضاف أن إدارة الهيئات والمراكز الشبابية تسعى على الدوام إلى تقديم البرامج المتميزة والجديدة والمبتكرة التي تسهم في إكساب الشباب المزيد من المعلومات الحديثة، وخاصة تلك التي تنمي ثقافاتهم في شتى مناحي الحياة، في تجسيد واضح للأهداف النبيلة للاستراتيجية الجديدة للمؤسسة العامة للشباب والرياضة والتي تسعى من خلالها إلى الاهتمام بالجوانب العقلية والفكرية والثقافية لدى الشباب البحريني الذي يعدّ عماد الوطن.

وهنأ الدوسري الفرق المتأهلة للدور قبل النهائي من المسابقة الثقافية، متمنياً لهم التوفيق والنجاح لإثراء مسيرة المسابقة، داعياً الشباب البحريني إلى حضور الدور قبل النهائي والنهائي من المسابقة لمساندة أقرانهم من شباب المراكز الشبابية. يذكر أن اللجنة المنظمة للمسابقة رصدت جوائز قيمة للجمهور، وهي عبارة عن جوائز نقدية وعينية.

العدد 3977 - السبت 27 يوليو 2013م الموافق 18 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً