العدد 3977 - السبت 27 يوليو 2013م الموافق 18 رمضان 1434هـ

إدانة متهم اختلس 320 ديناراً مقابل جلب خادمة

المنطقة الدبلوماسية - علي طريف 

27 يوليو 2013

حكمت المحكمة الصغرى الجنائية الأولى برئاسة القاضي الشيخ راشد بن احمد آل خليفة وأمانة سر محمد مكي، بحبس متهم باختلاس 320 دينارا، ثلاثة أشهر مع النفاذ وذلك لاختلاسه المبلغ لجلب خادمة.

أسندت النيابة إلى المتهم انه اختلس المبلغ النقدي المبين القدر والقيمة بالمحضر والمملوك للمجني عليه والمسلم إليه على سبيل الوكالة وذلك إضرارا بصاحب الحق عليه.

وتتمثل تفاصيل الواقعة في أن المجني عليه قد اتفق مع المتهم على جلب خادمة على أن يسلمه مبلغا على دفعات، إذ استلم المتهم مبلغا من المال ولم يجلب الخادمة، وعليه تقدم المجني عليه ببلاغ إلى شرطة المحافظة الوسطى عن قيام المتهم باختلاس مبلغ وقدره ثلاث مئة وعشرون دينارا منه سلمه إليه على سبيل الوكالة بغرض جلب خادمة.

وبعد احالة القضية من قبل النيابة للمحكمة ونظر في الدعوى وصولا إلى جلسة الحكم والذي صدر بحق المتهم حبسه لقيامه باختلاس المبلغ، فقد أفادت المحكمة في حيثيات حكمها بأن المتهم حضر واعترف بما اسند إليه، وحيث ان المحكمة تطمئن إلى صدق اعتراف المتهم بالتهمة المنسوبة إليه لمطابقته وقائع الدعوى ومن ثم تعول عليه وتأخذ به وتقضي بإدانته عملاً بنص المادة (220) من قانون الإجراءات الجنائية. لهذا حكمت المحكمة حضورياً بحبس المتهم ثلاثة أشهر مع النفاذ عما اسند إليه.

العدد 3977 - السبت 27 يوليو 2013م الموافق 18 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً