العدد 3977 - السبت 27 يوليو 2013م الموافق 18 رمضان 1434هـ

«الأشغال» ترسي 3 مشاريع وتطرح مناقصتين في يونيو الماضي

قال الوكيل المساعد للخدمات الفنية بوزارة الأشغال احمد الخياط إنه تم ترسية ثلاثة مشاريع خلال شهر يونيو/ حزيران من العام الحالي 2013 بكلفة 111 ألفا و500 دينار وطرح مناقصتين من قبل مجلس المناقصات والمزايدات.

وأوضح أن المناقصات التي تم ترسيتها من قبل مجلس المناقصات والمزايدات تمثلت في مشروع الخدمات الاستشارية لمشروع مبنى نادي طلبة البحرين في القاهرة بقيمة 31 ألف دينار والذي تم ترسيته على العمار للهندسة، حيث بدأت تنفيذ أعمال المشروع في ديسمبر/ كانون الأول الماضي من قبل شركة الملاح للمقاولات ولمدة 15 شهرا.

وذكر أن المشروع يهدف إلى توفير مكان للطلبة الدارسين في الجامعات المصرية للفعاليات الاجتماعية والتعليمية، حيث يتكون المبنى من سرداب وثلاثة طوابق ويحتوي على قاعة للمحاضرات تسع 100 شخص بالإضافة إلى مجلس ومكاتب وقاعات دراسية بغرض إعطاء دروس تقوية، كما يتوفر في المبنى مكتبة وقاعة ألعاب وقاعة جمنازيوم وكافتيريا.

وأضاف أن «المشروع الثاني الذي تم ترسيته من قبل مجلس المناقصات والمزايدات على HAJ Quanity Surveyors تمثل في خدمات مسح الكميات قبل وبعد التعاقد لمشروع إنارة مضمار السباق في حلبة البحرين الدولية بكلفة 44 ألفا و800 دينار ولمدة 32 شهرا، ويشتمل المشروع على أعمال الإنارة لمضمار السباق لاستخدامه في الفعاليات المسائية تحت الأضواء الكاشفة والتي تبث عبر شبكات التلفزة وكذلك أعمال الإنارة ذات المؤثرات البصرية وإنارة مدرجات جلوس المتفرجين والتغذية الكهربائية الإضافية».

وقال: «كما تم ترسية مشروع خدمات مسح الكميات قبل وبعد التعاقد لمبنى مكاتب مجلس الشورى من قبل مجلس المناقصات والمزايدات على العمار للهندسة، بكلفة 31 ألف دينار وذلك رغبةً من مجلس الشورى في إنشاء مبنى مؤلف من ثلاثة طوابق بمساحة بناء نحو 5,100 متر مربع لتوفير مساحات مكتبية إضافية ومرافق خدمية مناسبة لموظفي مجلس الشورى، حيث سيقام المبنى في المنطقة الشمالية الشرقية من مجمع مجلس الشورى على الأرض المستخدمة الآن للقاعة المكشوفة الحالية».

وأضاف أن «المشاريع التي تم طرحها للمناقصة خلال شهر يونيو تمثلت في المقاولة الزمنية لتوريد وتركيب حواجز للمشاة (2013-2015) ومشروع خدمات مسح الكميات قبل وبعد التعاقد لمبنى مواقف السيارات متعدد الطوابق في القضيبية».

العدد 3977 - السبت 27 يوليو 2013م الموافق 18 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً