العدد 3977 - السبت 27 يوليو 2013م الموافق 18 رمضان 1434هـ

الأميرة سحاب آل سعود ترعى معرض «زبرة العيد»

أعربت حرم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة صاحبة السمو الملكي الأميرة سحاب بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود عن سعادتها برعاية المعرض الأول (زبرة العيد)، الذي يأتي ضمن الفعاليات الهادفة إلى دعم منتوجات الأسر، وطاقات الشابات ومساعدتهم والمساهمة في تطوير قدراتهم بما يسهم في بناء وتطوير مملكة البحرين.

وأشارت إلى أن تنظيم هذه المعارض يسهم في إخراج مكنونات الإبداع التي تمتلكها الأسر المنتجة وخاصة الشابات بما يرفع من كفاءتهن وطموحهن، مشددة على أهمية منحهن الفرص لإبراز مواهبهن كونهم قادة المستقبل.

وكانت الأميرة سحاب أنابت وزيرة التنمية الاجتماعية فاطمة البلوشي في افتتاح فعالية «معرض زبرة العيد» الذي تنظمه اللجنة الشبابية بجمعية الرفاع الثقافية الخيرية وذلك يوم الجمعة الماضي في قاعة المعارض بفندق الخليج.

وأعربت عن شكرها للوزيرة البلوشي وللقائمين على المعرض وعلى رأسهم رئيسة جمعية الرفاع الثقافية الخيرية هميان الرويعي على حسن الإعداد والتنظيم.

من جهتها، قالت البلوشي ان معرض زبرة العيد يبرز عناصر القوة الإنتاجية النسائية حيث سيمثل في المعرض جميع الفئات العمرية النسائية اللاتي سيتنافسن على عرض إبداعات المنتجات البحرينية بلمسات أصيلة.

كما أثنت وزيرة التنمية على دعم سموها لمشروعات المرأة البحرينية في العمل الإنتاجي، مؤكدة أن رعاية سموها للمشاريع الخيرية يسهم في إنجاح معارض رواد الأعمال حيث تمثل تلك المعارض دورا فاعلا في دعم وتشجيع النساء البحرينيات لتطوير أنفسهن ودعم المنتوجات البحرينية، كذلك التركيز على إظهار إبداعات الفئات الشبابية الطموحة للدخول بقوة إلى المجتمع المنتج والمبدع والاندماج في سوق العمل، ما يساعد على تحسين الموارد الذاتية وتحقيق الاستقلال الاقتصادي.

وقامت البلوشي بجولة في المعرض اطلعت خلالها على أعمال الرائدات البحرينيات التي تنوعت وتعددت بمنتوجات تدل على المستوى المتقدم بمزيد من معايير الجودة والكفاءة والتطور. وأبدت إعجابها بفعالية عرض الأزياء التي اتسمت بالإبداع التراثي واللمسات العصرية.

كما كرمت وزيرة التنمية الاجتماعية اللجنة الشبابية في جمعية الرفاع الثقافية الخيرية المنظمة للمعرض وذلك تقديراً لإبداعاتهم وجهودهم في خدمة المجتمع.

العدد 3977 - السبت 27 يوليو 2013م الموافق 18 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً