العدد 3974 - الأربعاء 24 يوليو 2013م الموافق 15 رمضان 1434هـ

بابتيستا ينتقل لـ «كروزيرو البرازيلي»

قال ملقة المنتمي لدوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم أمس (الأربعاء) إن جوليو بابتيستا اللاعب الدولي البرازيلي السابق سيترك النادي وسيعود الى بلاده للانضمام الى كروزيرو بعدما طاردته الإصابات على مدار عامين ونصف العام أمضاهم في اسبانيا.

وأضاف ملقة بموقعه على الانترنت: «توصل جوليو بابتيستا وملقة الى اتفاق ودي يوم الجمعة يقضي بفسخ تعاقد المهاجم البرازيلي»، وأضاف النادي الاسباني المملوك لجهات قطرية: «يتمنى ملقة كل التوفيق للاعب البرازيلي في مسيرته المقبلة مع كروزيرو».

ويبلغ بابتيستا الملقب «الوحش» بسبب قوته الجسدية وطريقة لعبه الجريئة من العمر 31 عاما وكان قد انضم الى ملقة من روما في يناير/ كانون الثاني 2011 وسجل تسعة أهداف في 11 مباراة ليساعد الفريق على الإفلات من الهبوط. لكنه غاب عن المباريات لأكثر من عام بسبب إصابة بكسر في القدم وتمزق في وتر العرقوب قبل أن يعود ليساعد ملقة على بلوغ دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا.

وكان أول فريق أوروبي ينضم إليه بابتيستا هو نادي اشبيلية كما لعب لريال مدريد الاسباني وارسنال في الدوري الانجليزي الممتاز.

وفي مقابلة مع رويترز في فبراير/ شباط الماضي عبر بابتيستا عن أمله في العودة لتشكيلة منتخب البرازيل ليضيف ألقابا جديدة الى لقبي كأس أمريكا الجنوبية (كوبا أميركا) اللذين فازا بهما في 2004 و2007.

وكانت آخر مباراة يخوضها مع منتخب البرازيل في كاس العالم 2010 تحت قيادة المدرب السابق دونغا وتعادل فيها سلبيا مع البرتغال.

العدد 3974 - الأربعاء 24 يوليو 2013م الموافق 15 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً