العدد 3974 - الأربعاء 24 يوليو 2013م الموافق 15 رمضان 1434هـ

مشيمع والشيخ يودعان بطولة العالم للمعاقين

ودع كل من اللاعب أحمد مشيمع واللاعب مجيد الشيخ يوم أمس الأول منافسات رمي الرمح لفئة F37، بعد منافسة قوية من اللاعبين المشاركين من مختلف دول العالم، وعبر مشميع عن أسفه لعدم وجوده ضمن المتنافسين على المراكز الأولى على الرغم من محاولاته المتكررة والتي لم تكلل بالنجاح، فيما أفاد اللاعب مجيد الشيخ بأن المنافسة كانت قوية لذا لم أستطع أن أحقق ما كنت أتمناه وتشريف المملكة في هذا المحفل الرياضي الكبير، إلا أن الآمال معقودة على بقية اللاعبين لنيل إحدى المراكز المتقدمة في الأيام المقبلة بإذن الله تعالى.

فيما سيبدأ اللاعب أيمن راجح الحدي اليوم مشواره في منافسات بطولة العالم لألعاب قوى المعاقين في لعبة رمي الصولجان ضمن منافسة قوية إذ سيتنافس مع 19 لاعبا، وتمنى الحدي تحقيق أفضل النتائج في لعبته والبلوغ إلى النهائي وتشرف البلد. من جانبه، أطمأن رئيس الاتحاد البحريني لرياضة المعاقين الشيخ أحمد بن سلمان آل خليفة، على مشاركة المنتخب في البطولة، وأحوال الوفد المرافق للمنتخب.

فيما عبر رئيس الوفد محمد نامي عن شكره وتقديره للدعم والاهتمام والرعاية التي أحيط بها الوفد والمنتخب من رئيس الاتحاد ومن نائب رئيس الاتحاد رئيس لجنة المسابقات والمنتخبات جاسم حسن مبارك.

العدد 3974 - الأربعاء 24 يوليو 2013م الموافق 15 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً