العدد 3974 - الأربعاء 24 يوليو 2013م الموافق 15 رمضان 1434هـ

الزواوي ومطالباته المفاجئة

على مدى أيام الشهر الفضيل سنكون معكم في زاوية تتناول بعض التصريحات الإعلامية الرياضية التي تخرج على صدر صفحات الملاحق الرياضية المحلية سواء من مسئولي الاتحادات الرياضية أو من أعضاء مجالس إدارات الأندية الوطنية أو من المدربين والإداريين واللاعبين المواطنين.

ولن يقتصر تناول التصريحات الإعلامية على الساحة المحلية فقط، بل سيمتد ليشمل التصريحات الخليجية والعربية والعالمية، ونتناولها بأسلوب ناقد الهدف منه توضيح بعض الملابسات والحقائق على أرض الواقع، مع الأخذ في الاعتبار وجود بعض القصور في العمل والمنهجية التي تسير بها الجهات الرياضية، مع التأكيد على احترام حرية الرأي وحق الشخصيات في التصريح بما يراه مناسبا من وجهة نظره، بالإضافة إلى احترام الجهات المعنية والتقدير لعملها وجهودها في الشأن الرياضي، وضيفنا اليوم المدرب التونسي حسني الزواوي.

المدرب التونسي حسني الزواوي مدربا للمالكية 3 مواسم.

- 3 سنوات عاد، بس الكابتن قال في تصريح إليه إنه راح يوقع لموسم وبعدين كل سنة بجدد إذا سارت الأمور على خير، وصعبة يظل مدرب في نادي بحريني موسمين مو 3 أو 4 مواسم، عموما الزواوي من المدربين اللي يملكون فكر وإنشاء الله يواصل مشواره في البحرين.

الزواوي: طلبت من إدارة المالكية التعاقد مع عدد من اللاعبين المحليين.

- بل، من أولها عاد يا كابتن، ترى هالطلب بزعل ناس واجد في المالكية، والشغلة الثانية من وين لهم يتعاقدون مع لاعبين محليين هم زين مساكين يتعاقدون مع لاعبين محترفين، وأنت تعرف البير وغطاه ما عندهم ميزانية مثل الأندية اللي فوق فوق فوق.

الزواوي: طلبت من الإدارة الإبقاء على المحترفين والتعاقد مع لاعب آسيوي.

- كابتن تدري إنك قاعد في نادي ميزانيته ما تتعدى الـ45 ألف دينار، هم بيصرفون على لاعبينهم وعلى فرقهم وفئاتهم لو على المحترفين، ما يصير ثقلت عليهم واجد، بس يالله إنشاء الله يقدرون يلبون طلباتك.

الزواوي: كنت أملك عرضا محليا أقوى ماديا ولكن فضلت البقاء مع المالكية.

- كل المدربين واللاعبين المحترفين يقولون ويتكلمون بهالأسلوب، المهم بطلباتك اللي قلتها إذا توفرت لك هل راح تبقى؟، وإذا ما وفروها الإدارة أعتقد إنك ما راح تكمل معاهم الموسم وهذا رأيي الشخصي.

الزواوي: ميزانية المالكية ضعيفة وهناك أندية تتعاقد مع لاعب محترف واحد بميزانية النادي.

- أووووه، اكو تدري يا كابتن سالفة ميزانية المالكية، عجل ليش تطالبهم بأشياء ما يقدرون عليها، بس كلامك عدل ليش في أندية ميزانياتهم كبيرة وكثيرة وأندية ما يحصلون إلا ملاليم.

الزواوي: نجحت في إبقاء المالكية بدوري «الأضواء».

- زين قلت لنا كابتن، فكرنا المالكية نزل، وأصلا المالكية تعاقد معاك علشان تخليهم في الدرجة الأولى، ولو ما صار هالشي بتصير لك مشكلة مع جماهير المالكية، لأنهم كانوا يطالبون بالبقاء.

العدد 3974 - الأربعاء 24 يوليو 2013م الموافق 15 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:05 م

      ?????

      بسكم صياح ياجماهير المالكية مثل مايقول المثل المصري .... اللي ممعوش مايلزموش

    • زائر 1 | 5:33 ص

      هههههه

      والله مسكين الزواوي صايدينه صيده

اقرأ ايضاً