العدد 3974 - الأربعاء 24 يوليو 2013م الموافق 15 رمضان 1434هـ

انطلاق الجولة الثانية من منافسات «الدرفت» مساء اليوم

تنطلق مساء اليوم (الخميس) الجولة الثانية من منافسات الدرفت ضمن فعاليات ليالي حلبة البحرين الرمضانية والتي تحتضنها حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات بالشرق الأوسط بالتزامن مع شهر رمضان المبارك.

وتأتي فعالية الدرفت ضمن جملة من الفعاليات التي اعتمدتها حلبة البحرين الدولية لعشاق السيارات والتي اجتمعت لتقدم مزيج من الإثارة والتشويق في رزمة من أكثر الأنشطة مشاركة من الهواة ومحبي هذه الرياضات علاوة على ما تحظى به من حضور غفير في أجواء مليئة بالتحدي. وكانت الجولة الأولى من فعالية الدرفت قد شهدت مشاركة منقطعة النظير سواء من المنافسين أو الجماهير العاشقة للرياضات الآلية المثيرة.

وتتيح حلبة البحرين الدولية من خلال فعالياتها الرمضانية الفرصة المناسبة أمام عشاق رياضة السيارات، للوقوف على جملة من المنافسات ذات الطابع الفريد والتي تعقب موسم ساخن من السباقات الدولية والمحلية شهدها مضمار الصخير خلال النصف الثاني والأول من العامين الماضي والجاري.

وستكون الجماهير البحرينية وعشاق التحدي والإثارة على موعد مع فعالية «ليالي الدرفت» والمخصصة لتحدي «الزحف والسيطرة» والتي يتوقع لها أن تشهد مشاركة كثيفة من السائقين البحرينيين والخليجيين المتخصصين في هذا المجال.

كما ستنطلق فعاليات الدرفت إبتداء من الساعة الثامنة مساء اليوم، وللمشاركة في هذه الفعاليات يمكن للسائقين دفع رسوم الاشتراك والبالغة 7 دنانير للسائق، ودينارين للراكب بالإضافة إلى مبلغ دينارين لاستعارة الخوذة الواقية والمعتمدة لهذه المنافسات.

وستعقب هذه المنافسات ليلة أخرى من الشغف حين تقيم الحلبة في مواقفها الخارجية مساء غد (الجمعة) الفعالية ذات الطابع الجماهيري ممثلة في ثالث جولات «التفحيط» ذات الصيت الواسع في الخليج والتي تجتذب فئة كبيرة من الشباب المهتم بمتابعة السيارات المعدلة خصيصاً لهذا النوع من المنافسات.

وعادة ما تشهد هذه الفعالة مشاركة واسعة من قبل محبي التفحيط البحرينيين والخليجيين والذين بلغ عددهم في الجولة السابقة 53 متسابقا، حيث تتوفر وسائل السلامة والإحترازات اللازمة للحفاظ على سلامة المتسابقين والجماهير.

العدد 3974 - الأربعاء 24 يوليو 2013م الموافق 15 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً