العدد 3974 - الأربعاء 24 يوليو 2013م الموافق 15 رمضان 1434هـ

ختام بطولة «المحرق قلب واحد» بين فريقي المشير والعيس

يسدل الستار غدا على منافسات بطولة «المحرق قلب واحد» الرمضانية لكرة القدم تحت رعاية كريمة من لدن نجل ولي العهد سمو الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة، في نسختها الأولى والتي ينظمها مجلس شباب عراد خـلال الفترة مـن الخامس من شهر رمضان الفضيل وبمشاركة (16) فريقاً يمثلون مختلف مناطق مملكة البحرين والتي تم اختيار اسماء الفرق بأسماء رواد الرياضة البحرينية.

وقال محمد المطوع رئيس اللجنة العليا لبطولة المحرق قلب واحد انه سيتم عقب انتهاء البطولة تتويج الفريق الفائز بكأس البطولة والوصيف من قبل راعي البطولة، ومن المتوقع حضور عدد كبير من الشخصيات التي وجهت إليهم الدعوات لحضور النهائي، والمتوقع ان يشهد حفل الختام حضورا جماهيريا.

واشار المطوع إلى أن اللجنة المنظمة للبطولة أنهت كافة الترتيبات الخاصة بالنهائي. وقال إن البطولة شهدت على مدار ثلاثة أسابيع منافسة شديدة من الفرق المشاركة والتي سعت لتحقيق نتائج متميزة متوقعا أن تكون المباراة الختامية بين الفريقين مباراة قمة في الأداء والحماس الكبير.

ووجه المطوع الشكر الى راعي الحفل سمو الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة نجل ولي العهد على رعايته الكريمة لهذه البطولة التي احتوت شباب البحرين وحملت في معانيها الكثير من المعاني الوطنية النبيه التي تحققت على أرض الواقع خلال هذه البطولة المتميزة والتي حققت نجاحا باهرا في النسخة الأولى لها بفضل الرعاية الكريمة من حفيد جلالة الملك ونجل ولي العهد كما شكر المطوع نادي المحرق الرياضي ووزارة البلديات والتخطيط العمراني لاستضافتهم البطولة للعام الجاري وعلى ما قدموه من إمكانيات لإنجاح البطولة وكذلك وجه الشكر لاتحاد كرة القدم لتعاونهم في إدارة الفعاليات من خلال توفير طاقم حكام دوليين لإدارة المباريات، كما اثنى على التعاون اللامحدود والجبار من قبل وسائل الاعلام خاصة اقسام الرياضة في الصحافة المحلية.

العدد 3974 - الأربعاء 24 يوليو 2013م الموافق 15 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً