العدد 3974 - الأربعاء 24 يوليو 2013م الموافق 15 رمضان 1434هـ

انسحاب الإمارات والسعودية من بطولة الخليج للسلة

تنطلق في البحرين 20 أغسطس لمنتخبات الناشئين

قررت منتخبات السعودية والإمارات الانسحاب من بطولة مجلس التعاون للمنتخبات لكرة السلة للناشئين المقررة في مملكة البحرين خلال الفترة من 20 إلى 26 أغسطس/آب المقبل وذلك لعدم جاهزية منتخباتها للمشاركة ولكون البطولة غير مؤهلة للبطولة الآسيوية وإنما هي تجمع خليجي.

وجاء قرار الانسحاب بعد أن اعتمدت اللجنة التنظيمية لكرة السلة بدول مجلس التعاون جدول مباريات البطولة للمنتخبات تحت سن 15 عاما والتي ستقام على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وبذلك تتبقى 4 منتخبات فقط مشاركة في البطولة هي منتخبنا الوطني إلى جانب الكويت وعمان وقطر.

ويلعب منتخبنا أولى مبارياته أمام المنتخب الكويتي الذي يستعد بشكل مكثف بقيادة مدرب الفريق الوطني علي الشطي وسيغادر الفريق إلى معسكر في البوسنة خلال الفترة من 28 يوليو/تموز الجاري وحتى 17 أغسطس المقبل ليعود إلى الكويت ويسافر مباشرة إلى البحرين.

ويستعد منتخبنا منذ فترة للمشاركة في هذه البطولة بقيادة المدرب التركي أورهان ومساعده الوطني فاضل ميلاد وذلك من خلال تدريبات مكثفة ويومية بمشاركة جميع اللاعبين.

ويعتبر منتخبنا هو حامل لقب البطولة ويسعى للحفاظ على لقبه في البحرين ولذلك فإن اتحاد السلة حرص على إعداد المنتخب منذ وقت مبكر للمشاركة في هذا الحدث المهم.

وأوضح رئيس لجنة المنتخبات في الاتحاد البحريني لكرة السلة علي الخاجة أن منتخب الناشئين برفقة منتخب الشباب سيغادران لمعسكر تدريبي في صربيا في الفترة من 4 إلى 14 أغسطس وبإشراف من المدرب التركي أورهان ومساعده ميلاد واللذين يقودان المنتخبين الناشئين والشباب.

إذ يستعد منتخب الشباب كذلك للمشاركة في بطولة مجلس التعاون في دبي التي تنطلق في 30 أغسطس.

ويساعد الجهاز الفني لمنتخب الناشئين المدرب المساعد حمد علي إسماعيل وإداري المنتخب موسى جعفر، في حين يساعد الجهاز الفني في منتخب الشباب المدرب يوسف المهزع والإداري حسين الدرازي.

العدد 3974 - الأربعاء 24 يوليو 2013م الموافق 15 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً