العدد 3974 - الأربعاء 24 يوليو 2013م الموافق 15 رمضان 1434هـ

منتخبنا الأولمبي يواصل معسكره التدريبي في تركيا

يلعب منتخبنا الوطني الأولمبي اليوم أولى مبارياته في معسكره التدريبي المقام حاليا في مدينة نيفيشهير التركية الذي يستمر لغاية 2 أغسطس/ آب المقبل استعداداً للمشاركة في بطولة المنتخبات الأولمبية الخليجية التي ستقام في البحرين خلال الفترة من 15 لغاية 25 أغسطس المقبل وذلك عندما يواجه فريق قيصري سبورت تحت 22 عاما عند الساعة السادسة مساء (نفس توقيت المملكة).

وتدرب المنتخب أمس مرتين على الملاعب الملحقة بالفندق، الأولى صباحية والتي بدأت بالاحماء وبعض التمرينات الخاصة برفع اللياقة باستخدام الكرة وركز هيدسون على الجوانب التكتيكية وطريقة التحرك داخل الملعب، بينما تدرب الحراس الثلاثة (إبراهيم لطف الله وكريم فردان وأشرف وحيد) مع مدرب الحراس، وعمل اختصاصي العلاج الجديد فجر كامل مع باسم رباح على تهيئة اللاعبين المصابين.

وفي الفترة الثانية والتي انطلقت عند السادسة عصراً غلب عليها الجانب التكتيكي وتقسيمة بين فريقين لشرح طريقة التحرك بالكرة والوصول إلى المرمى عبر الرتم السريع من خلال الكرات العرضية، وكان هيدسون يعمد الى توقيف اللعب لشرح الأخطاء.

ويحرص الجهازان الإداري والفني على الاجتماع اليومي مع اللاعبين لمناقشة أمور المعسكر في الفترة المسائية والوقوف على السلبيات إن وجدت وإيجاد الحلول لها وذلك بحضور رئيس الوفد، وقد انضم اختصاصي العلاج الجديد فجر كامل (اختصاصي علاج المنتخب الأولمبي السابق) الى الاجتماع الليلة قبل البارحة، وكان قد التحق بالفريق أول من أمس رغبة من لجنة المنتخبات في تسريع علاج اللاعبين.

على صعيد متصل، أشاد عمران عبدالله مدير المنتخب والذي يبذل جهودا كبيرة في تهيئة كافة الأمور الإدارية بالروح العالية للاعبين والانضباط داخل المعسكر ورغبتهم في الخروج بأقصى فائدة فنية لتنعكس على أدائهم في البطولة الخليجية المقبلة.

وقال عمران عبدالله إن الأمر المريح هو قرب الملاعب من الفندق ووجود كافة الخدمات فيه من صالة تقوية وحمام سباحة إذ إن المدرب يأخذ اللاعبين بعد نهاية التدريب المسائي الى الحوض مباشرة كنوع من الاسترخاء، وكل ذلك يتم في اسلوب مشوق.

العدد 3974 - الأربعاء 24 يوليو 2013م الموافق 15 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً