العدد 3974 - الأربعاء 24 يوليو 2013م الموافق 15 رمضان 1434هـ

«الخدمة المدنية» ينهي تسكين 729 موظفاً بخدمات التمريض

قال القائم بأعمال مدير عام التنظيم وموازنة الوظائف بديوان الخدمة المدنية جمال العلوي: «إن ديوان الخدمة المدنية انتهى من تسكين 729 موظفاً من موظفي خدمات التمريض لمستشفيات الولادة ورعاية المسنين، ضمن مشروع تنفيذ إعادة رسم الهياكل التنظيمية تنفيذاً لكادر التمريض الجديد بوزارة الصحة».

وأوضح أن هذا التسكين يأتي سعياً من ديوان الخدمة المدنية ووزارة الصحة لتحسين خدمات التمريض المقدمة للمواطنين والمقيمين بمستشفيات الولادة ورعاية المسنين وتحسين أوضاع شاغلي وظائف التمريض النبيلة.

وأضاف أن «الهياكل التنظيمية تضمنت استحداث وظائف تمريض تخصصية جديدة كوظائف اختصاصي تمريض متخصص أول بالدرجة السادسة التخصصية واختصاصي تمريض متخصص بالدرجة الخامسة التخصصية، واختصاصي تمريض عام بالدرجة الرابعة التخصصية، واختصاصي قبالة بالدرجة الخامسة التخصصية، ومنسق خدمات مرضى بالدرجة السابعة العمومية».

وذكر أن الهياكل التنظيمية تضمَّنت أيضاً إعادة تصنيف وظائف الممرضين العمومية إلى درجات أعلى كإعادة تصنيف وظائف مشرف تمريض من الدرجة العاشرة العمومية إلى الدرجة السابعة التخصصية، وممرض متخصص من الدرجة التاسعة إلى العاشرة العمومية، وممرض عام أول من الدرجة التاسعة إلى العاشرة العمومية أيضاً، وممرض عام من الدرجة الثامنة إلى التاسعة العمومية، مبيناً أن عملية تسكين المرحلة الأخيرة من موظفي خدمات التمريض لمجمع السلمانية الطبي قيد التنفيذ.

العدد 3974 - الأربعاء 24 يوليو 2013م الموافق 15 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:14 م

      يا ترى

      يا ترى هل تم اعطائهم اوراق طلب اعادة توظيف ذات بنود مجحفة كتلك التي تم اعطاؤها لموظفي معهد البحرين للتدريب وذلك بحجة تسكينهم ؟

    • زائر 1 | 9:38 م

      معهد البحرين

      و متى بيتم الانتهاء من تسكين موظفي معهد البحرين للتدريب

اقرأ ايضاً