العدد 3972 - الإثنين 22 يوليو 2013م الموافق 13 رمضان 1434هـ

إيران تدين القرار الأوروبي بإدراج حزب الله على لائحة الإرهاب

أدانت ايران قرار الاتحاد الاوروبي ادراج الجناح العسكري لحزب الله على لائحة الارهاب .

ونقلت وكالة الأنباء الايرانية الرسمية (ارنا) اليوم الثلثاء (23 يوليو/ تموز 2013) عن وزير الخارجية علي أكبر صالحي قوله الليلة الماضية ان بلاده تدين بشدة قرار وزراء خارجية الاتحاد الاوروبي وتعتقد بان مثل هذه الاجراءات لن تغير ابدا في الطبيعة والهوية الشعبية والمطالبة بالحق لحزب الله لبنان.

وأضاف ان الصاق تهمة الارهاب بمجموعة مقاومة ناضلت وتناضل ضد العدوان والاحتلال ولها حضور قانوني في الحكومة اللبنانية من خلال الدعم الشعبي يوضح ويبين وهن وضعف المباني المنطقية لهذا الإجراء.

وتابع ان هذا الاجراء يأتي من دون شك في اطار ضمان المصالح غير الشرعية للكيان الصهيوني (اسرائيل) والضغوط الممارسة من حماة هذا الكيان في اوروبا.

وكان وزراء خارجية دول الاتحاد الاوروبي قرروا أمس ادراج الجناح العسكري لحزب الله على لائحة الارهاب.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:57 ص

      هذا حزب إيران و ليس الله

      من حق الدول الأوربية أن تقوم بهذه الخطوة ... لأن الحزب يجند خلايا نائمة له في أوربا للقيام بأعمال إرهابية تتنافى و المصالح الأوربية ...... هذا الحزب هو القفاز الذي تستخدمه إيران للقيام بأعمالها الإرهابية القذرة حول العالم.

    • زائر 1 | 5:46 ص

      عاشق الجمال الصادق

      مادامت هي البنت العفيفة في اعين القراصنة اصحاب قيادة غزو العالم في شئي بلدان الشعوب المطهدة شئي طبيعي تكون اسرائيل هي البنت المدللة البريئة ويكون حزب الله الذي هو وفاعل وخير للشعوب الاسلامية اصبح إرهابيا
      هذا هو عصرنا عصر المهولة و المضلومية في العلن

اقرأ ايضاً