العدد 3972 - الإثنين 22 يوليو 2013م الموافق 13 رمضان 1434هـ

«الثقافي البريطاني» يستقبل المعزِّين بوفاة مديره جاردين اليوم

مالكوم جاردين
مالكوم جاردين

المنامة - المجلس الثقافي البريطاني 

22 يوليو 2013

أعلن المجلس الثقافي البريطاني عن استقباله للمعزِّين بوفاة مدير المجلس مالكولم جاردين، اليوم الثلثاء (23 يوليو/ تموز2013)، وذلك في منزل المدير المتوفى الكائن في القضيبية مقابل فندق الخليج من بعد الساعة الثامنة مساءً، منوهة إلى استمرار تلقيها التعازي كتابيّاً في مقر المجلس الثقافي البريطاني حتى (الأول من أغسطس/ آب المقبل) من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الرابعة عصراً. هذا، وتوفي وفاة مدير المجلس الثقافي البريطاني مالكولم جاردين، إثر نوبة قلبية مفاجئة بمنزله في البحرين.

وكان جاردين شغل منصب مدير المجلس الثقافي البريطاني في البحرين على مدى الثلاث سنوات الأخيرة عمل فيها على توطيد العلاقات مع العديد من الوزارات والمؤسسات الأهلية والحكومية والجامعات.

ويعتبر جاردين أحد الشخصيات التي لها بصمات واضحة على مسيرة المجلس الثقافي البريطاني في البحرين من خلال المشاريع الثقافية المختلفة في مجالات تعليم اللغة الإنجليزية والتعليم العالي والتعليم المهني، والتي تخدم جميع فئات المجتمع، بالإضافة إلى المشاريع التي تدعم كلاً من الشباب والمعاقين.

وعمل مالكوم في المجلس الثقافي البريطاني على مدى 24 عاماً في تدريس اللغة الإنجليزية خبيراً في التدريس في العديد من بلدان العالم، بدءاً بمصر ومروراً بليتوانيا ولبنان والمملكة العربية السعودية وأفغانستان، وكانت محطته الأخيرة في البحرين، حيث شغل فيها منصب مدير المجلس الثقافي البريطاني.

العدد 3972 - الإثنين 22 يوليو 2013م الموافق 13 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:19 ص

      الله يرحمه

      كان إنسان طيب و خلوق مع الكل و خدم البحرين بكل طاقته

    • زائر 2 | 1:19 ص

      الله يرحمه

      الله يرحمه كان انسان جميل الخلق معطاء قدم الدعم لشباب هذا الوطن

اقرأ ايضاً