العدد 3971 - الأحد 21 يوليو 2013م الموافق 12 رمضان 1434هـ

وزير الصناعة يطّلع على ترتيبات مشاركة البحرين بمعرض "Italian Road Show"

ضاحية السيف - وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

اطلع وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو، على ترتيبات مشاركة الوفد الاقتصادي البحريني في المعرض الإيطالي "Italian Road Show"، الذي سيقام في الربع الأول من العام 2014.

وأكد حرص قيادة وحكومة البحرين على تعزيز علاقات البحرين بدول العالم، منوهاً إلى مدى عمق العلاقات القائمة بين البحرين وجمهورية إيطاليا، ومشيراً إلى أهمية تطوير هذه العلاقات وتمتينها بالزيارات المتبادلة والأنشطة المشتركة والفعاليات التي تعزز بالشكل الذي ينعكس بالتالي على صالح شعبي البلدين.

جاء ذلك خلال استقبال وزير الصناعة والتجارة بمكتبه صباح اليوم الاثنين (22 يوليو/ تموز2013) بسفير جمهورية إيطاليا لدى البحرين البيرتو فيجي، ورئيس مجلس إدارة جمعية الصداقة البحرينية الإيطالية أحمد جواهري، اللذين أطلعا الوزير على تريبات الوفد المشارك بالمعرض.

وفي هذا الصدد، أعرب الوزير عن ترحيب حكومة البحرين بمشاركة الفعاليات الاقتصادية البحرينية في مثل هذا المعرض المهم، لافتاً في الوقت ذاته إلى الجهود الطيبة التي يبذلها سفير جمهورية إيطاليا وجمعية الصداقة البحرينية الإيطالية في ترسيخ أسس التعاون الاقتصادي والثقافي والاجتماعي بين البحرين وجمهوية إيطاليا، ومؤكداً الدور الكبير الذي يمكن أن تلعبه مثل هذه المؤسسات المشتركة في تعزيز التبادل الاقتصادي والثقافي والاجتماعي بين بلدان العالم.

إلى ذلك، أكد الوزير دعم حكومة البحرين ووزارة الصناعة والتجارة لكل الخطوات التي تصب في صالح العلاقات المشتركة ورفع معدلات التبادل التجاري إلى المستوى الذي يحقق الطموحات.

من جانبه، أشاد السفير الإيطالي بتنامي التعاون الاقتصادي بين بلاده والبحرين، معتبراً أن اللقاء الذي جمعه بوزير الصناعة والتجارة والمباحثات التي تمت بينهما هو استمرار للعلاقات المشتركة والزيارات التي من شأنها رفع مستويات التعاون الاقتصادي بين البلدين إلى مراتب متقدمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً