العدد 3971 - الأحد 21 يوليو 2013م الموافق 12 رمضان 1434هـ

31 يوليو الحكم بقضية آسيوي تسبب بقتل شرطي عن طريق الخطأ

حددت المحكمة الصغرى الجنائية برئاسة القاضي عبدالله ابل وأمانة سر حسين حماد 31 يوليو/ تموز 2013 للحكم في قضية آسيوي تسبب بقتل شرطي عن طريق الخطأ بعد حادث مرور.

وقد حضر المحامي صادق الدرازي منابا عن المحامية فاطمة الحواج، إذ تقدم بمرافعة طلب في نهايتها ببراءة المتهم مما نسب اليه.

وكان رجل أمن لقي صباح الأربعاء (1 مايو/ أيار 2013) مصرعه، وأصيب شخصان آخران إصابات متفرقة، وذلك بعد اصطدام سيارة يقودها آسيوي بالدورية المتمركزة على شارع الشيخ خليفة بن سلمان بالقرب من نفق بوري.

وجاء في التفاصيل أن آسيوياً كان يقود سيارة ذات لوحة خليجية قادماً من ناحية المنامة، وفقد السيطرة على قيادتها، فيما كان متجهاً ناحية مدينة حمد نتيجة السرعة، ما أدى لانحرافه ليصطدم بالدورية المتمركزة بالقرب من نفق بوري على شارع الشيخ خليفة بن سلمان.

وأسفر ذلك عن إصابة 3 من أفراد الدورية إصابات بليغة أدت لوفاة أحدهم متأثراً بالإصابة التي لحقت به، وفتحت الإدارة العامة للمرور تحقيقا في ظروف وملابسات وقوع الحادث، الذي خلّف أضراراً جسيمة بالمركبتين المشتركتين فيه.

من جانبه، صرح مدير إدارة الثقافة المرورية بالإدارة العامة للمرور المقدم موسى الدوسري، بأن غرفة العمليات بالإدارة تلقت بلاغاً في الساعة 4:03 فجر أمس (الأربعاء) بوقوع حادث مروري، تعرضت له دورية أمنية على شارع الشيخ خليفة بن سلمان بالقرب من منطقة بوري، نتجت عنه وفاة رجل أمن.

وأوضح أن السائق المتسبب في الحادث «آسيوي» كان يقود سيارته على الشارع المذكور بسرعة تفوق السرعة المحددة للشارع، وهو في حالة غير طبيعية، حيث فقد السيطرة عليها، ما أدى إلى انحرافها واصطدامها برجل الأمن أثناء أدائه واجبه، ما أدى إلى وفاته في موقع الحادث، وإصابة رجلي أمن آخرين إصابات بليغة، نقلا على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

العدد 3971 - الأحد 21 يوليو 2013م الموافق 12 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً