العدد 3969 - الجمعة 19 يوليو 2013م الموافق 10 رمضان 1434هـ

«خف علينا»... كوميدي رمضاني

قامت مؤسسة «ستوديو ماستر» بتنفيذ عمل كوميدي رمضاني جديد باسم «خف علينا» من إنتاج هيئة شئون الإعلام. وتتمحور فكرة البرنامج حول تناول مواقف وقضايا المجتمع اليومية في إطار كوميدي وبشكل سريع وفكاهي.

وقال مخرج العمل أحمد الشيخ إن العمل يشتمل على أربع فقرات مختلفة مع فواصل خفيفة، كما أن طاقم العمل حريص على سرعة طرح الأفكار والمواضيع لتجنب إشعار المشاهد بالملل أثناء مشاهدته.

وأضاف أن تنفيذ البرنامج استغرق أكثر من الوقت المخصص له حيث استمر تصويره لمدة أربعين يوماً وذلك لرغبة فريق العمل بتقديم كل الأفكار بالمستوى نفسه والجودة المطلوبة. مشيراً إلى أن أية فكرة كان الفريق يستشعر ضعفها بعد التنفيذ يتم إلغاؤها والاستعانة بفكرة بديلة لها وبجودة أعلى منها.

وقال مدير الإنتاج محمود علي عبدالرحمن إن ما يميز هذا العمل أنه هادف ويجمع بين الكوميديا ورسائل توعوية للمجتمع فيما يخص المواقف والمسائل اليومية التي من الممكن للفرد أن يتعرض لها وكذلك يجمع بين عدة وجوه تمثيلية ومواهب جديدة.

من جهته، قال فني مؤثرات ومصمم الجرافيك يونس عطية: «إن ما يميز هذا العمل هو جودته والاهتمام بالمادة نفسها وبكل التفاصيل الفنية الصغيرة كالإضاءة والألوان»، مشيراً إلى أنه لم يشعر بأجواء العمل الخارجية لأن طبيعة عمله تبدأ بعد عملية التصوير، وذكر أن أكبر الصعوبات التي واجهها هي أن عمله يبدأ في مراحل متأخرة فيتوجب عليه بالتالي أن يصلح كل الأخطاء الفنية الحاصلة في المراحل السابقة لتعذر إعادة تصويرها.

العدد 3969 - الجمعة 19 يوليو 2013م الموافق 10 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً