العدد 3969 - الجمعة 19 يوليو 2013م الموافق 10 رمضان 1434هـ

وفد برنامج «معاً» يجتاز الدورات المصاحبة لمؤتمر منظمة مكافحة العنف والإدمان

خلال مشاركة الوفد البحريني في الدورات المصاحبة لمؤتمر منظمة مكافحة العنف والإدمان
خلال مشاركة الوفد البحريني في الدورات المصاحبة لمؤتمر منظمة مكافحة العنف والإدمان

الوسط - محرر الشئون المحلية 

19 يوليو 2013

شارك وفد مملكة البحرين المتمثل في برنامج «معاً» في جميع الدورات المصاحبة لفعاليات المؤتمر الدولي للمنظمة الدولية لمكافحة العنف والإدمان السادس والعشرين المقام في الولايات المتحدة بولاية اوهايو والتي بلغ عددها 5 دورات وكانت مدة كل دورة 4 ساعات وبمشاركة العديد من الشرطة المنفذين للبرنامج من حول العالم.

وبحسب بيان من برنامج معاً تلقت «الوسط» نسخة منه أمس الجمعة (19 يوليو/ تموز 2013) فقد اجتاز الموجهان التنفيذيان لبرنامج «معاً» النائب عريف جعفر حسين علي والنائب عريف فهد عسكر عبدالرحمن جميع الدورات بنجاح، مشيدين بمدى الاستفادة الكبيرة والخبرة التي اكتسبوها من هذه الدورات التي احتوت على معلومات متنوعة وعالية الجودة تمكنهم من تطبيقها خلال تنفيذ البرنامج في مدارس البحرين وزيادة كفاءته وفعاليته على الصعيد العملي والتطبيقي.

وبتوجيهات من مدير البرنامج علي احمد اميني قام المنفذان بجدولة هذه الدورات التي تم اجتيازها واعداد ورش عمل مماثلة تتضمن الأهداف الرئيسية والمعلومات التي تم طرحها في الدورات لمشاركتها مع جميع منفذي برنامج «معاً» حتى تعم الاستفادة.

يذكر أن الدورات تضمنت المنهج الجديد للحلقة الأولى ومخاطر الأدوية المصروفة بوصفة والأدوية المصروفة من دون وصفة، ووباء المهدئات ومسكنات الألم، وكيف لا تكون ضحية شبكات التواصل الاجتماعي وتفادي مختلف أنواع التحرشات الجنسية.

العدد 3969 - الجمعة 19 يوليو 2013م الموافق 10 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً