العدد 3969 - الجمعة 19 يوليو 2013م الموافق 10 رمضان 1434هـ

تكريم رواد العمل التطوعي والاجتماعي والمتفوقين بالمحرق

كرم سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة وسمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة نجلا نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة نخبة من رواد العمل التطوعي والاجتماعي والمتفوقين في مختلف المراحل الدراسية بمحافظة المحرق تقديرا من سموهما لدور المكرمين في خدمة المجتمع وفي الدفع بالعمل الاجتماعي، وحرصا منهما على تحفيز المتفوقين وجعل التفوق والإبداع سمة في المجتمع، وذلك في الحفل الذي نظمته محافظة المحرق مساء يوم امس (الجمعة) بهذه المناسبة.

وألقى محافظ المحرق سلمان بن هندي كلمة قال فيها «إننا في محافظة المحرق نفخر ونعتز برجالنا ونسائنا وأبنائنا جميعا ونرجو أن تستمر هذه السنّة الحميدة وهي تكريم رواد العمل الوطني وتكريم أبنائنا من الطلبة المتفوقين في مختلف المراحل لما لها من مردود حسن على المجتمع ليستمر فيه العطاء من غير حدود».

ثم ألقى محمد الجزاف كلمة قال فيها: «إن هذه الاحتفالية وهذا التكريم من قبل أنجال سمو نائب رئيس مجلس الوزراء يضع على عاتقنا المزيد من المسئوليات لخدمة وطننا الغالي الذي ندين بالولاء له ولقيادته الحكيمة»، مؤكدا أن هذا التكريم يجعل أبناءنا الطلبة يتنافسون على التفوق في التحصيل العلمي ويزيد التنافس الدراسي الذي بالتأكيد سيعود نفعه على الوطن.

بعدها قام سمو الشيخ خليفة بن علي وسمو الشيخ عيسى بن علي نجلا سمو نائب رئيس مجلس الوزراء بتكريم رواد العمل الاجتماعي والتطوعي والمتفوقين بمحافظة المحرق.

وبهذه المناسبة، أعرب سموهما عن اعتزازهما «بتكريم رواد العمل الاجتماعي بمحافظة المحرق الذين يُعدون نماذج مشرقة لأهل هذه المحافظة العريقة»، كما أعربا عن سعادتهما بتكريم المتفوقين ودعم قيم الإبداع والتميز والتفوق لدى الطلبة. وأشار سموها إلى أن حرصهما على المشاركة في هذه الفعالية هو «رسالة للتقدير الذي يحظى به كل من خدم الوطن وأعطاه وقته وجهده وكل من ثابر ليتفوق ويسهم في بناء نهضة وطنه وازدهاره والذين يقدمون بذلك الصورة المشرقة لأبناء البحرين».

العدد 3969 - الجمعة 19 يوليو 2013م الموافق 10 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً