العدد 3969 - الجمعة 19 يوليو 2013م الموافق 10 رمضان 1434هـ

وزير الداخلية في رسالة للعاهل: القانون سيطال كل من يخالفه

تلقى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة رسالة تقدير وامتنان من وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله ال خليفة وذلك بعد استقبال جلالته يوم امس (الجمعة) لكبار ضباط قوة دفاع البحرين والحرس الوطني ووزارة الداخلية وجهاز الامن الوطني.

وجاء في الرسالة «أود أن أعرب لجلالتكم عن خالص التقدير والامتنان على ما تفضلتم به في كلمتكم الكريمة من شكر وإشادة لما يقوم به رجال الأمن في حفظ أمن واستقرار الوطن مؤكدين لجلالتكم خالص اعتزازنا برعايتكم الدائمة لمنتسبي الوزارة وما تولونه من اهتمام مستمر وحثيث للأوضاع الأمنية في ربوع المملكة مؤكداً لجلالتكم أن توجيهاتكم السديدة من اجل حفظ امن واستقرار المملكة لهي محل التنفيذ على الدوام، مؤكدين أن القانون سيطال كل من يخالفه سواء بالفعل أو التحريض أو المساندة. ويطيب لي في هذا الإطار أن أشيد بمستوى التنسيق والتعاون المستمر مع كل من قوة دفاع البحرين والحرس والوطني وجهاز الأمن الوطني لحماية أمن واستقرار المملكة».

واضاف «يشرفني باسمي وباسم كافة منتسبي الوزارة أن نجدد لجلالتكم التأكيد أننا دائما على السمع والطاعة في القيام بمهماتنا وواجباتنا الأمنية سائلا المولى عز وجل أن نكون أهلا للمسئولية التي اولويتمونا إياها والتي نعتز ونفخر بأدائها على الوجه الأكمل حماية لأمن العباد والبلاد».

العدد 3969 - الجمعة 19 يوليو 2013م الموافق 10 رمضان 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:09 ص

      حتى اللي هدم المساجد؟

      هدم المساجد كان مخالفة قانونية والدليل انكم تقومون الآن بإعادة بناء عدد منها بينما لم يتم تقديم أي شخص للعدالة بتهمة هدم مسجد مرخص. لاداعي للتكرار فالقانون هنا لا يطبق إلا على جهات معينة.

اقرأ ايضاً